Close ad

بالصور.. تكريم 43 من الأمهات المثاليات بجامعة طنطا في احتفالية بمشاركة ذويهم

19-4-2015 | 19:46
بالصور تكريم  من الأمهات المثاليات بجامعة طنطا في احتفالية بمشاركة ذويهمتكريم 43 من الأمهات المثاليات بجامعة طنطا في احتفالية بمشاركة ذويه
الغربية – محمد مبروك
فازت السيدة حمدية حمدى عبدالله، والدة الطالب أحمد ماهر عبدالمعبود حويلة، بكلية الطب، بلقب الأم المثالية على مستوى جامعة طنطا، من أولياء أمور الطلاب المتميزين فى الأنشطة.
موضوعات مقترحة


كما فازت عواطف رأفت سيد أحمد، من إدارة رعاية الشباب بكلية الزراعة، بلقب الأم المثالية على مستوى الجامعة من السيدات الإخصائيات، كما فازت سميرة السيد مصطفى المزين المدرس المساعد بكلية التمريض باللقب على مستوى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك فى الإحتفال الذى أقامته الجامعة اليوم الأحد لتكريم 43 أما مثالية ممثلات لقطاعات عضوات هيئة التدريس وأمهات الطلاب المتميزين والأخصائيات بالجامعة والذى خاطب فيه الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس الجامعة الأمهات الفائزات بأنهن نموذج ومثال لكل الأمهات اللاتى ترغبن فى نيل هذا الشرف العظيم.

وأكد رئيس الجامعة على عظمة منزلة مكانة الأم فى الحياة فهى مصدر السعادة التى بدونها لن تحلو لنا الحياة وأعرب عن تقديره لتضحيات وبذل وعطاء كل الأمهات دون إنتظار لكلمة شكر .

شارك فى توزيع شهادات التقدير والجوائز النقدية على الفائزات الدكتور محسن محمود مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة هدى رشاد عميد كلية طب الأسنان.










كلمات البحث
اقرأ أيضًا: