Close ad

محافظ الشرقية يلتقي وفدًا من شركتي «سيجن الكورية» لبحث التعاون في مجال توليد الكهرباء

19-5-2024 | 18:42
محافظ الشرقية يلتقي وفدًا من شركتي ;سيجن الكورية; لبحث التعاون في مجال توليد الكهرباءالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - عادل الشاعر

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، كينج يونج ممثل الشركة الاستشارية الكورية (SEJIN)، وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والشركات الاستشارية في مجال مشروعات توليد الكهرباء من المخلفات الصلبة.

موضوعات مقترحة

جذب المزيد من الاستثمارات الكورية

أكد المحافظ، عمق العلاقات الثنائية والتي تجمع الحكومتين المصرية والكورية مما كان لها عظيم الأثر في جذب المزيد من الاستثمارات الكورية داخل جمهورية مصر العربية، مؤكدًا تقديم كافة سُبل الدعم للشركات العاملة على أرض المحافظة والأخرى الجادة في تحقيق وتنفيذ استثمار يرتقي بمستوى الخدمات ألمؤداه للمواطنين.

مشروع قومي إستراتيجي بقيمة 30 مليون دولار

 أكد ممثل شركه (SEJIN) الكورية، علي تنفيذ وتمويل مشروع قومي إستراتيجي بقيمة 30 مليون دولار ، وتم الانتهاء من معاينة وإعداد دراسات الجدوي الخاصة بإنشاء محطة توليد الكهرباء من غاز الميثان المتولد من المدفن الصحي بالخطارة ، حيث تم الانتهاء من عمل جسات بعمق 10 امتار في أماكن متفرقة بالمدفن الصحي وإنشاء شبكة المواسير اللازمة لاختبار كمية الغاز المتولدة من النفايات تمهيداً لتنفيذ المشروع علي أرض المحافظة.

نرحب بالمزيد من الاستثمارات الجادة

وأشار المحافظ، أن المحافظة على استعداد كامل لتنفيذ أي مشروعات تنموية وخدمية ذات جدوى اقتصادية تعود بالنفع والفائدة علي المواطنين وتساهم في إحداث التنمية المستدامة، قائلا نرحب بالمزيد من الاستثمارات الجادة في كافة القطاعات بما يعود على تحسين مستوى الاقتصاد وزيادة الدخل القومي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة