Close ad

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للآيفون في عام 2024

19-5-2024 | 18:44
أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للآيفون في عام أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون في عام 2024

 يحدث الكثير من الأحيان أنك تقع في مشكلة عندما تنسى فجأة كلمة مرورك أو رمز PIN لفتح جهاز الآيفون. في ذلك الوقت قد تشعر بالقلق حيال ذلك، وقد تهرع إلى المتجر حتى يتم إصلاحه لك، ولكن بعض الأحيان لا يكون لديك الوقت لتذهب إلى المتجر وتبقى عالقاً في هذا الموقف، مما يسبب لك الإزعاج. وهنا نقول لك، لا داعي للقلق بعد الآن، لأن مشكلتك لها حل مثالي، ألا وهو برنامج  Wondershare Dr.Fone. يمكنك باستخدام هذا البرنامج إلغاء قفل الشاشة بكل سهولة، وفتح جهازك سواء كان آيفون، سامسونج أو هواوي. هنا نوضح بالتفصيل طريقة إلغاء قفل الشاشة للآيفون.

وظيفة برنامج Wondershare Dr.Fone

Dr.Fone هو برنامج معروف بمساعدته في توفير حلول مشكلات الهواتف المحمولة المختلفة. سواء كان ما تريده هو استعادة البيانات أو إلغاء قفل شاشتك إذا نسيت كلمة مرور أو رمز PIN. يمكنك الاشتراك وشراء البرنامج حتى تستفيد من المزايا المتعددة له. هنا نركز على وظيفة إلغاء قفل الشاشة من بين وظائفه الأخرى.

إلغاء قفل الشاشة للآيفون

إذا نسيت كلمة مرور الآيفون فلا تقلق، الآن أصبحت طريقة إلغاء قفل الشاشة للآيفون سهلة جدا، حيث يمكنك استخدام Wondershare Dr.Fone، فهو يزيل بكل سهولة وأمان قفل شاشة آيفون، ويساعدك على استعادة الوصول الكامل إلى ملفات الجهاز. هذا البرنامج متوافق تمامًا مع جميع أنواع شاشات القفل، مثل معرف أبل وبصمة الوجه وبصمة اللمس.


أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون في عام 2024

إلغاء قفل الشاشة لـAndroid

ربما تمتلك جهاز Android، ويبادر في ذهنك سؤال (كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل لسامسونج). مع استخدام Dr.Fone يمكنك إلغاء قفل الشاشة، والجزء الأفضل أن كل العملية تكتمل دون لمس بيانات هاتفك الثمينة. وبعد الإلغاء تتمكن من الوصول إلى هاتفك دون الحاجة إلى استخدام رمز المرور الخاص بك، مما يتيح لك تعيين رمز جديد تريده.

مزايا برنامج Wondershare Dr.Fone

إلغاء قفل الشاشة للأجهزة المتعددة

سيعمل برنامج Wondershare Dr.Fone بإزالة القفل من شاشات العديد من الأجهزة التي تستخدمها، مثل: آيفون، أيباد، وأجهزة أندرويد من سامسونج، وحتى لو فكرت عن كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة هواوي؟ فإنه يمكنك ذلك من خلال هذا البرنامج الرهيب.

تجاوز قفل الشاشة

الميزة الأخرى هي تجاوز قفل الشاشة، حيث يمكنك إزالة إعدادات الجهاز بالكامل. وفي غضون بضع ثوانٍ، ستتم إزالة قفل الشاشة تلقائيًا، وهذه هي طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة للآيفون الخاص بك.

إلغاء القفل بسرعة

يضمن لك برنامج Wondershare Dr.Fone إلغاء قفل الشاشة في ثواني معدودة فقط. حيث يمكنك إتمام العملية بسرعة فائقة وبكل سهولة.

كيفية استخدام برنامج Wondershare Dr.Fone

استخدام برنامج Wondershare Dr.Fone سهل جدا، ما عليك إلا أن تتبع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: حمل البرنامج في جهاز الكمبيوتر.

الخطوة الثانية: افتح البرنامج وحدد خيار إلغاء قفل الشاشة.

سوف تظهر لك خيارات عديدة، ما عليك إلا أن تقوم باختيار (فك قفل الشاشة) من الخيارات المتعددة المعطاه.


أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون في عام 2024

الخطوة الثالثة: قم بتحديد الجهاز المراد إلغاء قفل الشاشة الخاص به.

كالمعتاد تظهر امامك خيارات متعددة قم باختيار (فك قفل شاشة IOS) إذا تمتلك جهاز آيفون.

واختر (فك قفل شاشة أندرويد) إذا تمتلك جهاز أندرويد، مثل: سامسونج أو هواوي.


أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون في عام 2024

الآن، ما عليك إلا أن تتبع التعليمات المذكورة أعلى كل صورة.


أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون في عام 2024

سيعرض Dr.Fone معلومات الجهاز، مثل طراز الجهاز وإصدار النظام. إذا كانت المعلومات غير صحيحة، يمكنك أيضًا تحديد المعلومات الصحيحة من القوائم المنسدلة أمامك. ثم قم بالنقر فوق (تنزيل) لتنزيل البرنامج الثابت لجهازك.

الخطوة الرابعة: إلغاء قفل شاشة آيفون.

بعد تنزيل البرنامج الثابت، انقر فوق زر (إلغاء القفل) لبدء إلغاء قفل الآيفون.
وفي غضون ثوانٍ قليلة، سيتم إلغاء قفل شاشة الآيفون بنجاح. أليست العملية كانت سهلة جدا!

تجربتي في استخدام برنامج Wondershare Dr.Fone

أولا، كان تحميل وتثبيت البرنامج أمرا سهلا للغاية، وفي دقائق قليلة جدا وجدت البرنامج مفتوحا أمامي لأستعمله. ثانياً، مظهر البرنامج جيد جدا وواضح سهل الاستخدام، إضافة إلى الخيارات المتعددة التي يقدمها البرنامج شئ جيد لمن يريد الاستفادة منها. وثالثاً، استخدام هذا البرنامج لإلغاء قفل الشاشة سهل للغاية، حيث يوضح البرنامج في كل خطوة ما يجب فعله فيها، وأعتبره شئ جيد لمن لم يستخدم أي برنامج مثله من قبل. وأخيرا، لقد استطعت إلغاء قفل الشاشة للايفون الهاتف الخاص بي، بمجرد استخدام البرنامج قام بفتح الشاشة بكل سهولة، لم أحتج إلى التفكير حتى في استخدام برنامج آخرـ إنه فعلا برنامج ممتاز، وخاصة استخدامه لالغاء قفل الشاشة للايفون أمر سهل.

الخاتمة:

أخيرا، وجدتَ هنا كل ما تحتاج معرفته حول استخدام برنامج Dr.Fone. والآن يمكنك تحديد ما إذا كانت الأداة المناسبة لك أم لا. قد تجد هناك برامج أخرى تقدم لك هذا الخيار، و لكن لا تثق بالكثير منها، قد تنجرف من خلالها إلى المشاكل التي قد تزعجك. على الرغم من عدم توفر أيٍ من أدوات إزالة قفل الشاشة المثالية، إلا أن برنامج  Wondershare Dr.Fone هو الأفضل من بين البرامج الأخرى، ونؤكد لك أنك لن تشعر بخيبة أمل من النتائج التي تراها بعد استخدامها.

مهما كان نوع الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك إلغاء قفل الشاشة بكل سهولة، دون الحاجة للجوء إلى أي محترف، حيث أنك لا تحتاج إلى أي مهارات تقنية لاستخدامها.ما عليك إلا تنزيل البرنامج وابدأ في استخدامه لتسهيل أمور حياتك.  نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك!

كلمات البحث