Close ad

عرض الجزء الخامس من "Spy Kids" في سبتمبر علي نتفيلكس

1-8-2023 | 12:02
عرض الجزء الخامس من  Spy Kids  في سبتمبر علي نتفيلكسفيلم Spy Kids الجزء الجديد
هبة إسماعيل

محبو سلسلة أفلام الجاسوسية "Spy Kids" علي موعد مع جزء جديد من السلسلة تقدمه Netflix.

موضوعات مقترحة

يحمل الجزء الجديد عنوان Spy Kids: Armageddon ، للمخرج روبرت رودريجيز، ويعتمد الجزء الجديد من السلسلة علي شخصيات جديدة تمامًا، وهو من الأفلام العائلية التي يشاهدها الكبار والصغار.

في الإعلان التشويقي للفيلم، يلعب النجمان الشابان الجديدان كونور إسترسون وإيفرلي كارجانيلا دور أشقاء يكتشفون مخبأ الجاسوس السري لوالديهم (جينا رودريجيز وزاكاري ليفي). تظهر والدتهم بعد ذلك عبر تسجيل ثلاثي الأبعاد لإعلامهم بأن "شيئًا ما قد حدث بشكل خاطئ".

ومثل فيلم Spy Kids الأول، يجد الثنائي نفسهما مكلفين بإنقاذ والديهما بعد مهمة فاشلة وتولي عباءة التجسس بأنفسهما، انطلقا في مغامرة كاملة مع طائرات التجسس والأدوات والبدل السوداء والنظارات الشمسية الشهيرة بالسلسلة.

ووفقا للملخص الرسمي للفيلم: "عندما يساعد أطفال أعظم العملاء السريين في العالم مطور ألعاب قويًا عن غير قصد في إطلاق فيروس كمبيوتر يمنحه التحكم في جميع التقنيات، يجب أن يصبحوا جواسيس بأنفسهم لإنقاذ والديهم والعالم".

وفقا لموقع people عند سؤاله عما إذا كان الفيلم الجديد سيتواصل مع الأفلام السابقة ، قال رودريجيز ، الذي بدأ العمل مع Netflix في فيلمه الأبطال الخارقين الصديق للعائلة لعام 2020 We Can Be Heroes ، للناس ، "هذا سر للغاية"، لكنه يعد بأن الكثير من الأحداث "تبدو أكثر واقعية الآن، مما كانت عليه قبل 20 عامًا."

وأضاف رودريجيز ، 55 عامًا: "لدينا فريق عمل جديد ممتع حقًا ، جينا رودريجيز وزاكاري ليفي رائعان جدًا معًا ، وجاسوسنا الجديدان كونور وإيفرلي ساحران ببساطة، إنهما موهوبان للغاية وممتعان للغاية للمشاهدة."

فيما يتعلق بما يعيده لسلسلة Spy Kids، يقول المخرج:"لقد سمعت للتو من العديد من العائلات كم استمتعوا بهذه الأفلام على مدار حياتهم. والآن الكثير من الأطفال الذين استمتعوا بالأفلام الأولى كأطفال هم الآن الآباء أنفسهم ويستمتعون بمشاركتها مع أطفالهم ".

كتب رودريجيز سابقًا وأخرج أفلام Spy Kids الأربعة ، والتي تبعت كارمن وجوني كورتيز كأبناء اثنين من عملاء منظمة Super Spies، يلعبهما أنطونيو بانديراس وكارلا جوجينو.

تم إصدار الأفلام الثلاثة الأولى للمسلسل بين عامي 2001 و 2003 ، بينما تم إصدار فيلم رابع ، All the Time in the World ، في عام 2011.

ويطرح الفيلم على Netflix في 22 سبتمبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة