Close ad

تعرف على طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

12-5-2024 | 14:01
تعرف على طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو
راجح الممدوح

يواجه نادى الزمالك الليلة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، نظيره فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب بنهائي بطولة كاس الكونفيدرالية الإفريقية على الملعب البلدي بالمغرب .

موضوعات مقترحة

حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

يتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

يقام لقاء الزمالك ونهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء اليوم الأحد فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو الجاري.

مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: