Close ad

تعيين بو سفينسون مديرا فنيا ليونيون برلين

23-5-2024 | 19:05
تعيين بو سفينسون مديرا فنيا ليونيون برلينيونيون برلين
الألمانية

أعلن نادي يونيون برلين تعيين الدنماركي بو سفينسون، المدرب السابق لفريق ماينز، منافسه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، مديرا فنيا للفريق، اليوم الخميس.

موضوعات مقترحة

ويتولى سفينسون قيادة يونيون برلين خلفا لنيناد بيليكا، الذي اضطر للرحيل في أوائل مايو الجاري، وكذلك ماركو جروتي، الذي تولى تدريب الفريق بصورة مؤقتة مؤخرا، فيما لم يكشف نادي العاصمة الألمانية أي تفاصيل بشأن مدة عقد مدربه الجديد.

وذكر يونيون برلين أن القرار تم التوصل إليه بالتعاون الوثيق مع المدير الإداري لكرة القدم الاحترافية الجديد بالنادي، هورست هيلدت، وسلفه أوليفر رونيرت.

وصرح ديرك زينجلر، رئيس يونيون برلين، في بيان "لقد قررنا بداية رياضية جديدة هذا الصيف ونحن مقتنعون بأن بو سفينسون هو المدرب الذي يتناسب بشكل جيد مع نادينا".

من جانبه، قال سفينسون: "إن الوحدة التي يشعها يونيون برلين، والوحدة بين الفريق والمشجعين والطاقم الفني وإدارة النادي، هي عامل مهم للغاية. إنني أتطلع للمضي قدما مع النادي وسأبذل كل ما في وسعي لضمان نجاحنا في الموسم المقبل".

وتفادى يونيو برلين خوض مباراة ملحق الصعود والهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري يوم السبت الماضي، بالفوز2 / 1 في اللحظات الأخيرة على فرايبورج، وذلك بعدما أنهى الموسم السابق في المركز الرابع.

وتولى الدنماركي سفينسون تدريب ماينز في الفترة من 2021 حتى تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وكان من بين أبرز المرشحجين لتدريب يونيون خلفا لأورس فيشر الذي أقيل الخريف الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة