Close ad

العالـم بالأرقام

2-12-2020 | 21:57
العالـم بالأرقامالعالـم بالأرقام
شيماء مأمون

8.5

موضوعات مقترحة
مليار جنيه إسترلينى مجموع ما يخفيه البريطانيون من ديون عن أصدقائهم وعائلاتهم, إذ يكدس عدد كبير من المتسوقين السريين متوسط ديون مخفية يبلغ حوالى 600 جنيه إسترلينى لكل منها, إما باستخدام السحب المكشوف أو القروض المصرفية, بجانب عدم سداد الفواتير المستحقة, وتعد النساء هن الأسوأ عندما يتعلق الأمر بإخفاء ديون بطاقات الائتمان.


53
جنيها استرلينيا هى تكلفة السترة البيضاء الأنيقة التى ارتدتها كيت ميدلتون, دوقة كامبريدج, للمرة الثالثة فى أحد الفيديوهات على «انستجرام» أثناء إلقائها خطابا عن تربية الأطفال ومدى تأثيره على المجتمع البريطانى فى المستقبل, ويعتقد أن كيت ظهرت بهذه القطعة من قبل فى عام 2016 خلال زيارة رسمية لكندا وفى عام 2017 فى مناسبة ملكية أخرى.


427
ألف موظف هو العدد الذى قامت شركة أمازون بتوظيفه خلال العشر أشهر الماضية, أى ما يعادل 1400 موظف يوميا, وذلك لتعزيز قوتها بعدما أصبح التسوق عبر الإنترنت أكثر رسوخا بسبب جائحة فيروس كورونا.


80
ألف وجبة مجانية سيقوم ريتشارد كارينج, مالك أحد المطاعم الشهيرة فى بريطانيا بتوزيعها على الأطفال الفقراء فى جميع أنحاء المملكة المتحدة من خلال حملة «غذاء من القلب» والتى تهدف إلى التخفيف من الآثار الكارثية التى أحدثتها جائحة كورونا. وسيقوم بإعداد الوجبات مجموعة من أمهر الطهاة فى البلاد, وستشتمل على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها الأطفال لاكتمال نموهم.


40
عاما هى المدة التى سيقضيها تشو جو بين، المواطن الكورى الجنوبى بتهمة استغلال غرف الدردشة لفبركة مقاطع فيديو مخلة للفتيات وابتزازهن بها, وهو الأمر الذى أدى إلى انتحار الكثير منهن, كما قام أيضا ببيعها عبر الإنترنت باستخدام العملات الالكترونية.


100
مليون جنيه استرلينى زيادة فى أرباح سوق صناعة ألعاب الفيديو البريطانية فى 2020 وحدها, وترجع أسباب تلك الزيادة إلى اعتماد عدد أكبر من الأشخاص على الألعاب الالكترونية لقضاء الوقت فى المنزل بسبب جائحة كورونا, التى أضرت بلا شك بالاقتصاد العالمي, ولكن يبدو أنها كانت هبة من السماء لمطورى الألعاب.


نقلا عن صحيفة الأهرام

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة