Close ad

مباحث الغربية تكشف غموض مقتل شاب في المحلة الكبرى

12-5-2011 | 18:16
الغربية ـ أحمد أبو شنب
تمكنت مباحث الغربية، من كشف غموض العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر ملقاة في مصرف بجوار منطقة المقابر بالمحلة وبها 35 طعنة نافذة بالبطن والصدر.
موضوعات مقترحة

كان اللوء مصطفي البرعي، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا من العميد مسعد أبو سكين رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة بالعثور على جثة لشاب يبلغ من العمر 26 سنة متحللة وملقاة بمصرف بجوار المقابر الجديدة طريق الجابرية.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحق بقيادة اللواء السيد جاد مدير المباحث الجنائية، حيث أكدت التحريات أن الجثة لشخص يدعى كريم فرج منسي عاطل وبفحص علاقات المجني عليه، أن وراء الحادث شخص يدعى إبراهيم عطية (22 سنة) عاطل وأنه قام باستدراج المجني عليه إلى منطقة المقابر وانهال عليه طعنا بمطواة كانت بحوزته ولم يتركه إلا جثة هامدة لوجود خلاف بينهما على حصيلة بيع 100 جرام هيروين.
تمكن الرائد أحمد كوهية، رئيس مباحث أول المحلة، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة.
تم إخطار النيابة العامة، وقرر محمد عبدالرحمن، رئيس نيابة أول المحلة استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بدفنها وندب خبراء المعمل الجنائي لرفع البصمات من على أداة الجريمة، وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة لإجراء معاينة تصويرية للحادث.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة