Close ad

ليفربول يودع كلوب وألكانتارا وماتيب بثنائية في وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

19-5-2024 | 21:23
ليفربول يودع كلوب وألكانتارا وماتيب بثنائية في وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزييورجن كلوب
الألمانية

ودع فريق ليفربول مديره الفني الألماني يورجن كلوب ونجميه الإسباني تياجو ألكانتارا والكاميروني جويل ماتيب، بالفوز على وولفرهامبتون.

موضوعات مقترحة

وفاز ليفربول 2 / صفر على ضيفه وولفرهامبتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ38 (الأخيرة) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب (آنفيلد).

واستغل ليفربول النقص العددي في صفوف وولفرهامبتون، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو في الدقيقة 28.

وافتتح الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر التسجيل لليفربول في الدقيقة 34، فيما أضاف زميله جاريل كوانساه الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي كان يسعى للتتويج باللقب الغائب عنه منذ موسم 2019 / 2020، إلى 82 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 46 نقطة في المركز الرابع عشر.

وشهدت المباراة الظهور الأخير لكلوب مع ليفربول، بعدما قرر إنهاء مسيرته هذا الموسم مع الفريق الأحمر، والتي بدأت منذ تشرين الأول/أكتوبر 2015، وتوج خلالها الفريق بالعديد من الألقاب من بينها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدرع الخيرية وكأس العالم للأندية وكأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة.

كما ودع ليفربول خلال المباراة كلا من ألكانتارا وماتيب، اللذين قررا الرحيل عن النادي في نهاية الموسم

وعلى ملعب (سيلهرست بارك)، حقق كريستال بالاس فوزا كاسحا 5 / صفر على ضيفه أستون فيلا.

وافتتح جون فيليب ماتيتا التسجيل لكريستال مبكرا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 39، ثم أحرز إيبيرشي إيز الهدف الثالث في الدقيقة 54.

وعاد ماتيتا لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 63، فيما أحرز إيز هدفه الشخصي الثاني والهدف الخامس لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 69.

وارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 49 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد أستون فيلا، الذي ضمن تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل منذ المرحلة الماضية، عند 68 نقطة في المركز الرابع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: