Close ad

المستشار الاقتصادي الأمريكي يبحث سبل التعاون مع الغرفة التجارية بالإسكندرية| صور

19-5-2024 | 20:07
المستشار الاقتصادي الأمريكي يبحث سبل التعاون مع الغرفة التجارية بالإسكندرية| صورجانب من الحضور
الإسكندرية - جمال مجدي

ناقش أحمد صقر نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، سبل التعاون الاقتصادي مع راجيف واداوني المستشار الاقتصادي الأمريكي، وذلك خلال البيان الذي أصدرته الغرفة التجارية اليوم الأحد عقب زيارة المستشار الاقتصادي الأمريكي لمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية

أكد أحمد صقر نائب رئيس الغرفة بالإسكندرية، على ترحيب الغرفة بتعزيز التبادل التجاري مع الجانب الأمريكي، وزيادة حجم الاستثمارات خاصة في قطاع التجارة والتكنولوجيا، مؤكدا على أن العلاقات المصرية الأمريكية ممتدة ومستمرة على كافة المستويات منذ سنوات عديدة، وهناك تعاون في الكثير من المجالات والقطاعات.

الولايات المتحدة تدعم القرارات المصرية

من جانبه، أكد راجيف واداوني المستشار الاقتصادي الأمريكي، أن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم القرارات الاقتصادية التي اتخذتها مصر لتحسين الأوضاع الاقتصادية، مؤكدًا أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح، مشيرا  إلى ضرورة تعزيز التعاون في العديد من القطاعات المختلفة بين الجانبين الأمريكي والمصري.

مصر سوق للاستثمار

وأشار الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، أن مصر تعد فرصة جيدة للاستثمارات الأمريكية، حيث انها تمثل سوقا كبيرا له ميزة تنافسية خاصة، وهناك العديد من فرص التعاون بين الجانبين المصري والأمريكي، لزيادة التبادل التجاري بين الجانبين.

حضر الاجتماع  لفيف من أعضاء مجلس إدارة الغرفة منهم، عمرو مصيلحي سكرتير الغرفة، والمهندس أحمد الكاتب، والمهندس البديوي السيد، والمهندس أشرف أبو إسماعيل، والأستاذ محمود مرعي، والمهندس محمد فتح الله، ومحمد حفني، وريم صيام رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال.


أحمد صفر نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندريةأحمد صفر نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية

المستشار الاقتصادي الأمريكي خلال اللقاءالمستشار الاقتصادي الأمريكي خلال اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: