Close ad

غدا.. الحكم في محاكمة 4 متهمين بقتل الطفل "يوسف العربي" بأكتوبر

12-5-2018 | 21:38
غدا الحكم في محاكمة  متهمين بقتل الطفل يوسف العربي بأكتوبر محكمة جنايات القاهرة
أحمد الفص

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدًا الأحد حكمها في محاكمة 4 متهمين بقتل الطفل "يوسف العربي" أثناء وقوفه في أحد المحلات عن طريق طلق ناري في الرأس، بمنطقة السادس من أكتوبر.

موضوعات مقترحة

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، بعضوية المستشارين محمد عمر الأنصاري وخالد مرعى رشوان، وأمانة سر أشرف جابر ومحمد الغلبان.

كان المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، أحال ضابط شرطة، ونجل برلماني، وشابين آخرين، إلي محكمة الجنايات، بتهمة التسبب في مقتل الطفل يوسف العربي، الذي أصابته طلقة في ميدان الحصري، نتيجة إطلاق المتهمين الأعيرة النارية في حفل زفاف أحدهم.

أحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد 8 أشهر من التحقيقات، وأسندت لهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر، والقتل الخطأ للمجني عليه يوسف العربي، وتضمن أمر الإحالة متهمين اثنين محبوسين وآخرين هاربين، وهما ضابط الشرطة، ونجل البرلماني.

أشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين أطلقوا الرصاص من بندقية آلية، ابتهاجًا بحفل خطوبة المتهم الأول العريس، وأن من بين مطلقي النيران ضابطًا بإدارة البحث الجنائي بالفيوم، وآخر نجل عضو مجلس النواب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة