محافظات

تنفيذ 27400 حكم قضائي خلال اليوم السابع عشر لحملة الأمن العام في أسيوط

23-5-2017 | 17:05

حملة أمنية - أرشيفية

أسيوط - إسلام رضوان

نجحت حملة الأمن العام بوزارة الداخلية في تنفيذ نحو 27400 حكم قضائي حتى أمس، خلال حملة أمنية استهدفت محافظة أسيوط، وبخاصة 4 بؤر إجرامية بقرى القصير شرق بالقوصية، والحوطا شرق "منطقة حماد وعسرانة" بديروط، وبني فيز بصدفا، والحواتكة بمنفلوط في محافظة أسيوط، اشترك فيها ضباط الأمن العام والأمن المركزي والأمن الوطني والمباحث الجنائية.

وقال اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية – في تصريحات صحفية قبل قليل- إن الحملة مستمرة ليوم الخميس المقبل، تحت إشراف اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وبتنفيذ اللواء جمال عبدالباري، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء عبدالله خليفة، مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، واللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، مشيرًا إلي أن هذه النتائج تحققت حتى اليوم السابع عشر للحملة.

وأضاف الذكير، أن من بين الأحكام المضبوطة 432 حكمًا جنائيًا، و17 حكم إعدام، و203 أحكام بالمؤبد، والباقي أحكام متنوعة بالسجن، والحبس الجزئي، والمستأنف، وأخرى خاصة بالغرامات والمخالفات.

يذكر أنه يشترك في الحملة 120 ضابطًا من الأمن المركزي، و120 من إدارة البحث الجنائي، و25 ضابطًا من الأمن العام، فضلاً عن ضباط بإدارة الأمن الوطني بأسيوط، باستخدام 40 مدرعة، ومن المنتظر، أن تستمر الحملة 20 يومًا حتى تحقق المستهدف منها، وهو إقرار الأمن وتطهير البؤر الإجرامية بأسيوط.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة