رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المؤسسة العسكرية وهليوبوليس وبورسعيد يحصدون بطولة الجمهورية لناشئى الجودو

◀أحمد طاهر
اختتمت بطولة الجمهورية لناشئى الجودو تحت 13 سنة بمشاركة اكثر من مائة لاعب يمثلون 25 ناديا بمختلف محافظات الجمهورية وذلك على بساط نادى طلائع الجيش وتحت إشراف اتحاد الجودو برئاسة اللواء سامح مباشر. وحصل كل من نادى هليوبولس والمؤسسة العسكرية بالإسكندرية وبورسعيد على النصيب الأكبر من الميداليات والمراكز الأولى بالبطولة التى استمرت منافساتها خمسة ايام طوال الأسبوع الحالى وفى أربعة أوزان مختلفة لهذه المرحلة السنية.

حيث فاز بذهبية وزن 28ك يسرى محمود من نادى المؤسسة العسكرية ببورسعيد تلاه زياد حاتم بالميدالية الفضية من نادى الشمس ثم يوسف العليمى من نادى هيليوبوليس فى المركز الثالث والميدالية البرونزية ومحمد يحيى من نادى السويس فى مركز الثالث مكرر. وفى وزن 34 ك فاز بالمركز الاول والميدالية الذهبية احمد السيد جميل من الزنكلون الشرقية وحصل اللاعب حسين يحيى الشاذلى من نادى هيليوبوليس بالمركز الثانى والميدالية الفضية ثم عبد الرحمن فهمى من نادى المؤسسة العسكرية بالإسكندرية بالميدالية البرونزية والمركز الثالث وعادل محمود من نادى المؤسسة العسكرية ببورسعيد بالمركز الثالث مكرر.

وفى وزن 56ك فاز بالميدالية الذهبية محمد طارق من نادى المؤسسة العسكرية بالإسكندرية تلاه محمد رأفت عبد الفتاح فى المركز الثانى والميدالية الفضية وهو من نفس النادى ثم ياسين سيف زاهر من هيليوبوليس فى المركز الثالث والميدالية البرونزية ثم ضياء هشام من نادى السكة الحديد بالغربية فى للمركز الثالث مكرر. وأخيرا فى وزن 70 ك الذى يطلق عليه الوزن المفتوح فاز سيف الطيب من نادى الشمس بالمركز الاول ثم احمد رشدى بفضية المركز الثانى من نادى طلائع الجيش وفى المركز الثالث فاز عبد الرحمن الزنفلى من نادى هيليوبوليس بالميدالية البرونزية ثم احمد فرج من نادى الشرقية بالشرقية فى المركز الثالث مكرر

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق