رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صحف جنوب إفريقيا تشيد بـ «تاو»

وسط الحديث عن استعداد الوداد والاهلى لمواجهة الاياب الحاسمة فى نهائى إفريقيا .. سلطت وسائل الاعلام فى جنوب افريقيا الضوء على نجم الاهلى بيرسى تاو وتألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية، ولمساته التى كانت سببا فى فوز الاحمر بهدفين مقابل هدف.

وقالت ان تاو الذى بات من النجوم المفضلة لدى جماهير الاهلى وضع بصمته على نتيجة الذهاب، وانه يمثل ورقة رابحة يمكن ان تحسم اللقب رقم 11 لبطل مصر, خاصة أنه ثانى أفضل هداف للأهلى فى دورى أبطال إفريقيا بخمسة أهداف هذا الموسم.

وأن تاو المتلألئ يمكن أن يقود الأهلى إلى تحقيق رقم قياسى فى لقب دورى أبطال إفريقيا الحادى عشر، وانه كان شوكة فى جسم المنافس المغربى بقدرته على المراوغة.

وأشارت إلى أن نجم جنوب إفريقيا نال إشادة الكثيرين من نجوم الاهلى السابقين، وأنه حاليًا فى لياقة كاملة وأداء فنى كامل، وأصبح تاو لاعبًا مهمًا بشكل متزايد فى تشكيلة الأهلى، وأنه بالنظر إلى مستواه الحالى فإنه سيكون رهانًا جيدًا للتسجيل يوم الاحد المقبل، وسيكون الرجل الذى يقود الهجوم فى كتب تاريخ كاف، وان المشجعين فى جميع أنحاء إفريقيا يتوقعون لرؤيته يتوج بلقب أفضل لاعب فى دورى أبطال افريقيا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق