رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بهاء الدين زيدان: منصة لربط جميع مخازن الوحدات الصحية ورقمنة التوريد والشراء

قال اللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس هيئة الشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى، إن المؤتمر والمعرض الطبى الإفريقى الثانى يمثل منبرا يتلاقى فيه جميع الخبراء فى مجال الرعاية الصحية من جميع دول العالم لتبادل الخبرات وعقد الصفقات والاطلاع على كل ما هو حديث فى مجال الرعاية الصحية.

وأضاف رئيس هيئة الشراء الموحد: «لقد كان لرعاية الرئيس السيسى المؤتمر الإفريقى الأول الدور الكبير فى نجاحه مما كان له عظيم الأثر على التعاون بين مصر والأشقاء الأفارقة فى المجال الطبى، كما ستكون رعاية وتشريف الرئيس السيسى المؤتمر الثانى رسالة على حرص مصر على هذا التعاون مما ينعكس على رؤية إفريقيا 2063 فى المجال الطبى».

وعرض زيدان، تجربة الهيئة المصرية للشراء الموحد وما أنجزته من تكليفات الصادرة من قبل الرئيس السيسى بهذا الشأن، وقال إن «الرئيس السيسى كان قد كلفنا بتكليفات رئيسية وهى: الحوكمة من خلال رقمنة عمليات الشراء والإمداد، وإنشاء منظومة إلكترونية موحدة، وتقييم الاحتياجات من خلال التكنولوجيا الطبية، وإدارة الأصول من الأجهزة والمعدات الطبية، واستدامة سلاسل الإمداد وتعزيز المخزون الاستراتيجى للدولة، وتوطين الصناعة، وتعزيز كفاءة الإنفاق الحكومى.

وأوضح أن الحوكمة تمت من خلال منصة حكومية قامت بها الهيئة لربط جميع مخازن الوحدات الصحية على مستوى القطاع الحكومى مع عمليات رقمنة للتوريد والشراء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق