رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيريرا يتنازل عن 520 ألف دولار ويرحل رسميا عن تدريب الزمالك

محمد نبيل
> فيريرا

  • المدرب الجديد أجنبى بعد إلغاء فكرة « ابن النادى ».. والفريق يستعد للبنك

 

 

أعلن نادى الزمالك أمس رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة رسميا عن منصبه بعد الاتفاق على إنهاء العقد بالتراضى، بعدما اتفق الطرفان بعد مفاوضات شاقة، على تنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائى المقدر بـ 320 ألف دولار وأيضا مائتى ألف دولار أخرى قيمة مكافأة الفوز بالدورى الموسم الماضى.

وكانت إدارة الزمالك قد استقرت على رحيل المدرب البرتغالى فى ضوء النتائج السلبية للفريق تحت قيادته ووداع دورى أبطال افريقيا من مرحلة المجموعات والابتعاد عن المنافسة على الدورى الممتاز.

وكان فيريرا يصر على رفض فكرة تخفيض مستحقاته، قبل أن يتم الضغط عليه ومحاصرته بجملة من الغرامات والعقوبات التى ستوقع عليه كونه سببا رئيسيا فى الخسائر، وهو ما أجبر المدرب البرتغالى على تغيير موقفه والرحيل نهائيا عن الفريق.

أما ملف المدير الفنى الجديد، فقد طرأت مستجدات أخرى أولها تم رفض فكرة تعيين مدرب من أبناء الزمالك لنهاية الموسم، وتم الاستقرار على وجود أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المدربين المساعدين وقيادة التدريبات بشكل مؤقت، لحين الاتفاق مع مدرب أجنبى جديد يبدأ قيادة الفريق من الشهر الحالى وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وقد تصدر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، المشهد الرافض لفكرة التعاقد مع مدرب من أبناء النادى، مفضلا جلب مدير فنى أجنبى لم يسبق له العمل فى مصر ولديه تاريخ ورصيد من البطولات وعلى دراية بأحوال الكرة الإفريقية، خاصة أن المدرب الجديد سيكون لديه مهام محددة وهى استعادة لقب الدورى مع العودة للمنافسة على لقب دورى الأبطال الإفريقى.

ويستعد الفريق بقوة لمواجهة البنك الأهلى مساء الأحد فى كأس الرابطة، التى يسعى من خلالها الفريق لاستعادة الثقة والانتصارات والتى ستمهد الطريق نحو عودة الانتصارات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق