رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس«الملكى» متفائل بإحراز اللقب

وليد سعد الدين
فلورنتينو بيريز

قبل ساعات على المواجهة المرتقبة أمام الأهلى بنصف نهائى كأس العالم للأندية، أكد نادى ريال مدريد الإسبانى أن رئيسه فلورنتينو بيريز متفائل بوصول فريقه الى المباراة النهائية وإحراز اللقب، وقال النادى إن بيريز سيكون موجودا بالمغرب ليساند فريقه أمام الأهلى.
من ناحية أخرى، ألمحت عدة تقارير إسبانية الى إمكانية تعاقد ريال مدريد مع النرويجى ايرلنيج هالاند مهاجم مانشيستر سيتى، حيث يحاول رئيس النادى «الملكى» استغلال الغموض المحيط بالفريق الانجليزى إذا تمت معاقبته من رابطة الأندية الانجليزية بسبب مخالفات مالية.
واتهمت الرابطة مانشستر سيتى بارتكاب أكثر من مائة انتهاك للقواعد المالية النظيفة الخاصة بالتعاقدات، وتتعلق التهم الموجهة لحامل لقب الدورى الانجليزي، بالمعلومات المالية المتعلقة بالإيرادات وتفاصيل مكافأة المدير الفنى واللاعبين.
ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن النادى الإسبانى يولى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع النجم هالاند، وأنه لم يفقد الأمل أبدا فى تدعيم هجومه بالنجم النرويجى.
وكان هالاند الدولى أحد أكبر التعاقدات الصيفية عندما انتقل من بروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتى مقابل 51 مليون جنيه إسترلينى فقط. وتشير تقارير عديدة إلى أن عقد اللاعب يتضمن بندًا جزائيًا بقيمة 128 مليون جنيه إسترلينى.
وعلق نادى مانشيستر سيتى على الأمر ببيان مطول جاء فيه: «تفاجأ نادى مانشستر سيتى بإصدار هذه الانتهاكات المزعومة لقواعد الدورى الإنجليزى الممتاز، ويرحب النادى بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة للنظر بنزاهة فى المجموعة الشاملة من الأدلة القاطعة الموجودة لدعم موقفه».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق