رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«إيفا» أمام القضاء

لندن ـ «أ.ف.ب»
إيفا جرين

انطلقت معركة قانونية فى المملكة المتحدة تشكّل إيفا جرين أحد أطرافها، إذ تطالب الممثلة الفرنسية بالحصول على مستحقاتها عن فيلم أُلغى تصويره، بينما أكّد وكيل الدفاع عنها أن شركة الإنتاج تحاول تصويرها على أنها «شخص يصعب إرضاؤه»، لتشويه سمعتها.

كان من المقرر أن تشارك جرين (٤٢ سنة)، التى عُرفت بدورها فى فيلم «كاسينو رويال» فى 2006، فى فيلم «ايه باتريوت» من نوع الخيال العلمي، قبل أن يتوقف إنتاج العمل فى أكتوبر 2019.

وتقاضى الممثلة «وايت لانترن فيلمز» الإنتاجية، مطالبة اياها بمليون دولار مستحقات لها عن الفيلم على الرغم من إلغاء إنتاجه، إلا أن شركة الإنتاج البريطانية قررت أن تردّ برفع دعوى قضائية ضدها، معتبرة أنها قدمت «مطالب غير معقولة».

ويُفترض أن تستمر المحاكمة، التى انطلقت أمس الأول، ثمانية أيام، ومن المتوقع أن تَمثُل «إيفا» أمام المحكمة بعد غد. وأكد إدموند كولين، وكيل الدفاع عنها، أمام القضاة أنها كانت عازمة على إنجاز المشروع، لأنه يتناول قضية المناخ التى تثير اهتمامها بصورة كبيرة، إلا أن فريق الدفاع عن شركة الإنتاج أشار إلى عكس ذلك، قائلا إن الممثلة الفرنسية أظهرت «انعداما فى الثقة وعدم رضا» .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق