رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرى يتمسك بنجومه.. وينفى إبرام صفقة مع بيراميدز

بورسعيد ــ محمد عباس
المصرى

أعلنت ادارة النادى المصرى، عن تمسكها بعناصر القوة الضاربة للفريق الأول، وأنه لا صحة لكل ما تردد بشأن الموافقة على انتقال اللاعبين المتألقين عبد الرحيم دغموم وإلياس الجلاصى وحسن على لبيراميدز، مقابل الاستعانة باربعة لاعبين منه.

وأشارت إلى اكتفائها ببعض الصفقات المنتقلة من سيراميكا والقسم الثانى، وأنه لا نية لابرام صفقات سوبر بموسم الانتقالات الشتوية لأسباب مالية خاصة فى ظل تزايد نفقات الفريق الأول ومعسكراته المستمرة بالقاهرة وبرج العرب والسويس وبورسعيد، والتى تخطت قيمتها 5 ملايين جنيه، منذ انطلاق الموسم الحالى وحتى الان وقابلة للزيادة بالمرحلة المقبلة، فى ظل إقامة جميع مباريات الفريق خارج بورسعيد.

كما أعربت عن أسفها لتوالى عقوبات رابطة الأندية على مشجعى المصرى والتى كانت اخرها معاقبة النادى بغرامة 20 ألف جنيه وحرمان 178 مشجعا من الدخول عقب لقاء فيوتشر.

وعلى صعيد آخر، يختتم الفريق الأول تدريباته باستاد السويس اليوم استعدادا للقائه المرتقب مع فاركو والمقرر فى الخامسة مساء غد فى اطار الجولة الـ 16 للدورى.. وسيشارك فى المران جميع اللاعبين بمن فيهم الظهير الأيسر حسين السيد العائد من الايقاف والذى سيقود الدفاع غدا.

ويتطلع الفريق والجماهير والإدارة إلى اقتناص النقاط الثلاث والتقدم خطوة بجدول الترتيب، بعدما تلاشت مبكرا آمال دخول المربع الذهبى، وضياع فرصة العودة للكونفيدرالية الافريقية.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق