رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«باروندو» ينتقد مواعيد مباريات منتخب مصر فى كأس العالم

جبر أبوالنور
> كتيبة اليد قدمت عروضا جيدة فى المونديال> أ.ف.ب

  • أرقام مهمة لـ«يد الفراعنة» بالمونديال.. و«يحيى الدرع» نجم فوق العادة

 

انتقد الإسبانى روبرتو باروندو، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة اليد، جدول مباريات بطولة العالم الحالية لكرة اليد المقامة فى بولندا والسويد. وقال إنه غير سعيد، لأن منتخب السويد، منافس «الفراعنة»، فى دور الثمانية حصل على قسط من الراحة فترة أطول من منتخب مصر، حيث اختتم مبارياته فى الدور الرئيسى الأحد الماضى، مضيفًا أن هذا غير عادل. 

وأشار إلى أن الأمر كان مختلفا فى المونديال السابق، الذى أقيم قبل عامين فى القاهرة، حين حصل منتخبا مصر والدنمارك على يومين وثلاثة أيام راحة كاملة على التوالى قبل مباراة دور الثمانية. 

وأوضح «باروندو» أن منتخب مصر غادر من «مالمو» إلى «استوكهولم» بعد مباراة الدنمارك، لمواجهة السويد، متسائلاً: كيف يلعب «الفراعنة» فى اليوم التالى مباشرة بعد السفر دون راحة؟، موضحًا أن هذا الوضع نفسه بالنسبة للدنمارك . 

وبعيدا عن غضب «باروندو»، فإن قراءة ما قدمه المنتخب فى المباريات السابقة توضح الدور الكبير الذى يلعبه يحيى الدرع، لاعب فيزبيرم المجرى، بتصدره قائمة هدافى المنتخب بإحرازه 27 هدفًا خلال ست مباريات، يليه كلٌ من على زين، لاعب دينامو بوخارست الرومانى، ومحسن رمضان، لاعب الأهلى، برصيد 21 هدفًا لكل منهما، وفى المركز الرابع يأتى سيف الدرع، لاعب ليموج الفرنسى، برصيد 17 هدفًا، ثم حسن وليد قداح، لاعب الزمالك، فى المركز الخامس برصيد 15 هدفًا، يليه محمد سند، لاعب نيم الفرنسى، برصيد 14 هدفًا. 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق