رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون للخدمات الرقمية لـ «ذوى الهمم»

كتبت ــ سارة العيسوى
محمد الاتربى وأيمن الجوهرى خلال توقيع البروتوكول

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة «سيسكو» العالمية،بهدف تحقيق توافق فى الخدمات الرقمية بالإنترنت والموبايل البنكى مع احتياجات ذوى الإمكانيات المميزة «ذوى الهمم».

وقع البروتوكول محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وأيمن الجوهرى المدير العام لشركة «سيسكو» فى مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي، بحضور عاكف المغربى نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، و حسام عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وقال محمد الأتربى إن هذا التعاون خطوة على طريق أجندة التحول الرقمى التى ينتهجها بنك مصر ، كما يعد تأكيدًا على التزام البنك بتزويد عملائه بتجربة مصرفية تشمل الجميع من دون استثناء وفى مقدمتهم العملاء ذوى الهمم باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع و ذلك تماشيًا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزى المصرى لتمكين ذوى الهمم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية .

وقال أيمن الجوهرى المدير العام لشركة «سيسكو» فى مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي: «يتيح لنا التطوّر التكنولوجى الذى يشهده العالم اليوم فرصًا كبيرة لدمج الأفراد من مختلف القدرات، والاحتياجات ودعمهم وتمكينهم.

وأعرب المهندس احمد عفت عبد الهادى الشريك المؤسس ورئيس قسم النفاذ والشمول الرقمى بشركة أكسس أوول للحلول الرقمية؛ الشريك التقنى بمبادرة شركة سيسكو العالمية بسعادته لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمى من خلال تقديم محتوى رقمى قابل للاستخدام من خلال الأطراف المختلفة بصرف النظر عن قدراتهم الجسدية أو الحسية أو الإدراكية مما يساعد على دمج العملاء من ذوى الهمم ومستخدمى التكنولوجيات المساعدة لاستخدام المنتجات والخدمات الرقمية التى يقدمها بنك مصر لعملائه بما يتلاءم مع احتياجاتهم واستخداماتهم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق