رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بمناسبة عيدها السادس..
فريق «دى إم سى»: فخورون بلقب «قناة الأسرة المصرية»

أسرة «دى إم سى» فى أثناء الاحتفال بالعيد السادس

احتفلت قناة «دى إم سى» هذا الأسبوع بالعيد السادس لانطلاقها الناجح ووجودها القوى مع المشاهدين من مختلف الفئات والطبقات والأعمار. وعبر عدد من فريق العمل عن فخره واعتزازه بكونهم جزءا من القناة التى أصبحت «قناة الأسرة المصرية والعربية».

وقالت الإعلامية الكبيرة سناء منصور إن سعادتها كبيرة بردود الفعل حول ما تقدمه قناة «دى إم سى» وإنها لا تقصد بذلك برنامج «السفيرة عزيزة» فحسب ولكنها تتحدث عن كل برامج القناة التى تسهم بشكل كبير فى تلبية احتياجات الجمهور المصرى والعربى. وأشارت إلى أن هذا ما يدعوها للفخر والاعتزاز باستكمال رسالتها الإعلامية على شاشتها.

وأضافت: «حالة الود والحب والاجتماع على هدف واحد هو أن نظل عند حسن ظن الجمهور دائما وأن نقدم له كل ما يفيده من رسائل إعلامية صادقة، وأن كل ذلك يعد من أسباب نجاح القناة، فكل منا يتمنى النجاح للآخر وأعتبرهم جميعا أولادى ونعمل وسط أجواء من الود والتعاون بين الجميع حيث يكمل كل منا الآخر وهو ما اعتدناه من الدكتور محمود مسلم رئيس الشبكة».

واتفقت الإعلامية جاسمين طه ذكى التى تشارك فى تقديم برنامج «السفيرة عزيزة» والإعلامية إيمان الحصرى التى تقدم برنامج «مساء دى إم سى», وعدد من العاملين بالقناة على أنهم يتمنون أن تكون «دى إم سى» هى الأولى دائما فى قلوب المشاهدين وقالوا إن هذا الهدف هو الذى يسعى إليه كل الفريق بالقناة, مؤكدين أن لديهم سعيا دائما فى اختيار موضوعات البرامج بعناية شديدة لتناقش كل ما يهم المشاهدين والحمد لله المصداقية التى تميز كل برامج القناة تدعو للافتخار بها، حتى الدراما التى يلتف المشاهدون حولها تمثل سعادة لكل من ينتمى لشبكة «دى إم سى».


وأكد فريق عمل «دى إم سى» تواصل واستمرار جهدهم من أجل تقديم إعلام صادق ومعبر عن الجمهور، ويمثل إضافة حقيقية لعالم الفضائيات العربية يليق باسم مصر والمصريين.

ووجه فريق «دى إم سى» التحية لقيادات الشبكة وجمهورها الذى يمنحها شهادة النجاح بالتواصل المستمر مع برامجها ومتابعة الدراما التى تعرضها شاشتها.

وكانت «دى إم سى» قد أقامت احتفالية على الهواء شارك فيها كل فريق العمل بالشبكة وقدموا برامجهم على الهواء مباشرة فى إطار احتفالى وسط بهجة الاحتفال بالعيد السادس للقناة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق