رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تستعد لتقديم برنامج لـ«التليفزيون» بعد نجاحها فى «الإذاعة»
نبيلة عبيد: سأعود لـ«السينما» فور العثور على عمل مناسب

حوار إيمان بسطاوى
نبيلة عبيد

اتجهت الفنانة نبيلة عبيد لتوثيق مشوار حياتها من خلال البرامج، وتكشف فى حوارنا معها عن تحضيرها لبرنامج تليفزيونى بعد أن قدمت برنامجها الإذاعى «مع نبيلة»، وقالت إنها تطوعت بأجرها ولم تأخذ منه شيئا، وغير ذلك من التفاصيل فى هذا الحوار

ما الجديد الذى تحضرين له حاليا؟

أجهز لبرنامج للتليفزيون سأقوم بتقديمه عبارة عن سرد حكايات واستضافة شخصيات، وسوف يكون الموضوع مفاجأة.

وهل كانت لك شروط معينة فى الأجر بالبرنامج الإذاعى الذى تقدمينه حاليا؟

لا، وقد كان هذا البرنامج تطوعا دون أجر ولا أستطيع أن أتحدث مع الإذاعة المصرية وإذاعة بلدى فى أى ماديات، وأنا أعمل فى هذا البرنامج من أجل إذاعة بلدى، وأنا طلب منى تقديم برنامج وكانت عندى الفكرة وكانت رغبتى ملحة فى عمل هذا الموضوع، وتوثيق مشوارى الفنى، وكل هذا موجود فى الحلقات.

حدثينا عن فكرة إهداء البرنامج للفنان سمير صبرى فى أول حلقة؟

تمسكت بأن أقدم بصوتى إهداء للفنان الراحل سمير صبرى فى أول حلقة لأنه عزيز عليَّ جدا، وعزيز على الناس وصديق الجميع وهو رجل خير وحبيب الكل وهو يستحق كل خير وأقل شىء أقدمه أن أقول له كلمة وإهداء حلوا لأنه يستحق وأنا حزينة على رحيله.

ما الذكريات التى جمعتك به؟

ذكريات كثيرة وهو صديق قديم وعزيز عليَّ وأعرفه منذ زمن وعملنا معا وكنا نلتقى كثيرا وكنا نتكلم كل يوم فى التليفون وأحرص على الاستماع لبرنامجه وكل أسبوع أهدى له وردا أبيض فى برنامجه، كنت مغرمة ببرنامجه وكنت حريصة على سماعه والاستماع لصوته، واحترامى له لأنه رغم أنه كان يعانى المرض وفى نفس الوقت «كان راضيا بما أصابه» حتى آخر لحظة كان ينزل ويسهر ويسجل وينزل وعايش الحياة.

وهل كانت لك شروط معينة فى البرنامج؟

لا.. لم يكن عندى أى شروط إطلاقا، وكان الكلام على البرنامج كفكرة من فترة طويلة منذ عدة سنوات وكبرت وتمت بلورتها وأخذنا القرار لتقديمها.

لجأت للإذاعة والتليفزيون لتوثيق مشوار حياتك، فهل فكرت فى تحويله لكتاب؟

لا، يكفى أننى سأقدمها فى برنامج تليفزيونى وإذاعى، وفى البرنامج التليفزيونى سيكون هناك تغييرات أخرى تتناسب مع الصورة المرئية وأروى بنفسى قصة ومشوار حياتي, حيث ستكون بالبرنامج ذكريات جميلة ومعلومات ودراسة لمشوارى الطويل الذى قدمته.

وهل سيقتصر الحديث على توثيق مشوارك الفنى فقط أم مشوار حياتك الشخصى أيضا؟

لا مشوارى الفنى فقط، لأن هذا ما يهمنى ويهم الجمهور ومن خلاله ستكون فيه أشياء صغيرة دخلت فى حياتى وخرجت وكل تركيزى على حياتى الفنية.

فى بداية مشوارك من أكثر شخص دعمك؟

فى بداياتى كان المنتج والمخرج حلمى رفلة دون شك، ووقف بجوارى وهذا ما سنتحدث عنه فى البرنامج وكيف قمنا بالتحضير للأفلام والتوزيع السينمائى الذى كان يتولاه جون خورى، وأنا أرى أنه حان الوقت لنتذكر ونذكر الأشخاص الحقيقيين الذين يستحقون أن نذكرهم ونشكرهم ونعترف بفضلهم.

ما سبب غيابك عن السينما؟

لا يوجد عمل مناسب، وعندما أجد هذا العمل المناسب سأوافق وأعود لها فورا، ولا أستطيع تقديم أى عمل لمجرد الوجود فقط ، وسوق السينما حاليا يسير بشكل جيد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق