لعطل بماكينة السحب الآلى فى أحد البنوك الكبرى خارج عن إرادتى تم سحب الكارت الخاص بى يوم 11/9/2022 وبذلك غُلت يدى عن استخدام الماكينات المتاحة بالشوارع وبعد يومين ذهبت إلى المقر الرئيسى لاسترداده لكنى فوجئت باعتذارهم وطلبوا منى الحضور يوم 15/9 وللأسف لم أحصل على الكارت! وهكذا أصبح لزاماً على الذهاب إلى مقار البنك وإجراءات الدخول وحجز أرقام وانتظار لأجل التعامل مع حسابى وعندما قمت بعملية سحب من داخل البنك فوجئت بأنهم خصموا ثلاثين جنيها لعدم وجود كارت معي! ثم تكرر الخصم ثانيا! بنفس المبلغ مع عملية سحب ثانية رغم أن شاشات العرض أمام الموظف تبين له أن الكارت الخاص بى مازال مسحوبا بسبب ليس بيدي! فهل يمكن لإدارة البنك الحكومى العريق تدارك تلك الخصومات فى حالة سحب الكارت لسبب ليس للعميل ذنب فيه.
سمير الفار ــ بورسعيد
رابط دائم: