رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«QNB » يبحث مع «المنظمة الخليجية للبحث والتطوير» التعاون فى التحول الأخضر والمستدام

التقى ممثلو مجموعة QNB فى مؤتمر قمة المناخ COP27 مع ممثلى المنظمة الخليجية للبحث والتطوير(جورد) فى الجناح الخاص بالمنظمة فى المنطقة الخضراء والتى تعد منصة لاستيعاب المستثمرين والمجتمع المدنى والحكومات وغيرها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الفرص المتاحة وجوانب التعاون فى التحول الأخضر والمستدام من خلال الاستفادة من الشراكة الاستراتيجية التى تربط جورد ومجموعة QNB.

وقد حضر الاجتماع كل من  محمد بدير، الرئيس التنفيذى ل QNB الأهلي، وطارق فايد، مساعد الرئيس التنفيذي، وإيهاب رأفت، الرئيس التنفيذى للعمليات، والدكتور يوسف الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير.

يشار الى أن المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، هى مؤسسة غير ربحية تقود التحول نحو بيئة مستدامة ومنخفضة الكربون فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقع مقرها الرئيسى فى قطر.

وتتعاون مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، مع جورد لتعزيز ممارسات البناء المستدام باستخدام النظام العالمى لتقييم الاستدامة «جى ساس» ، وكجزء من هذا التعاون، يقدم QNB عروضا ترويجية للرهن العقارى الأخضر للمشاريع العقارية التى تسعى للحصول على شهادات المبانى الخضراء فى إطار عمل منظومة «جى ساس».

 وبهذا تعد مجموعة QNB الأولى من نوعها فى المنطقة فى المساهمة فى تطبيق معايير «جى ساس» كجزء من جهودها الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة، وتفانيها لعملائها لتقديم حلول مبتكرة دائما من خلال منتجاتها وخدماتها.

تعزز هذه الاتفاقية جهود مجموعة QNB فى التخفيف من آثار تغير المناخ من خلال منتجاتها وخدماتها الفريدة التى تشجع على تغيير سلوك المستهلك نحو ممارسة أكثر استدامة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق