رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«ماسك» يفى بوعده.. ويعفو عن الحسابات المجمدة

واشنطن ـ وكالات الأنباء
ايلون ماسك - ترامب

فى عفو عام وعد به سابقا، أعلن المالك الجديد لـ«تويتر»، إيلون ماسك، أنه، بدءا من الأسبوع المقبل، سيتم تفعيل «الحسابات المعلقة» فى حال لم تنتهك القانون.

«ماسك» أجرى استفتاء عبر حسابه على المنصة، استمر ٢٤ ساعة، وتضمن السؤال: هل يفترض بـ«تويتر» أن تمنح عفوا عاما عن الحسابات المجمدة بشرط ألا تكون قد انتهكت القانون أو أرسلت بريدا عشوائيا بشكل فاضح؟.

72.4 ٪، من أصل نحو 3٫16 مليون شخص شاركوا فى الاستفتاء، صوتوا بالإيجاب على هذا السؤال، ليكتب «ماسك» فى النهاية: «الشعب قال كلمته.. العفو العام يبدأ الأسبوع المقبل».

وقد استخدم المليادرير الأمريكى عبارة «الشعب قال كلمته» نفسها، ليعلن، الأسبوع الماضى، إعادة تفعيل حساب الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، بعدما كان تم حظره إثر اجتياح عدد من أنصاره مبنى الكابيتول (الكونجرس) فى ٦ يناير ٢٠٢١.

فى سياق آخر، قال «ماسك» إن موقع التواصل الاجتماعى سيطرح علامات توثيق ذهبية ورمادية مع إعادة إطلاق خدمة علامة التوثيق الزرقاء الجمعة المقبل، وذلك بعد أن أوقف هذا الأسبوع طرح علامة التوثيق الزرقاء، موضحا: «علامة توثيق ذهبية للشركات، ورمادية للحكومات، وزرقاء للأفراد، سواء كانوا مشاهير أم لا».

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق