رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدرب السنغال: سنواجه قطر بعقلية المحاربين

أكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، أن مواجهة قطر اليوم فى غاية الأهمية، مضيفا أنه يشعر بالرضا عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة فى الجولة الأولى أمام نظيره الهولندى بثنائية نظيفة.

وقال على هامش المؤتمر الصحفى، الذى سبق مباراة قطر والسنغال، والذى يجمع المنتخبين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022: اليوم مباراة مهمة وسنواجه فريقا ممتازا، حتى إن كانوا قد خسروا فنحن خسرنا أيضا، استعددنا جيدا واستفدنا من دروس الماضى، لعبنا بشكل ممتاز أمام هولندا المصنف الثامن على مستوى العالم، لذا نشعر بالرضا عن نتيجة المباراة. وأضاف: خضنا مباريات كبيرة تحت ضغط كبير، ليست المرة الأولى لنا، لقد تعافينا من الخسارة الأولى وحصلنا على الراحة ونستعد للثانية، نواجه قطر على ملعبه وبين جماهيره، نلعب كأس العالم كل 4 سنوات، لذا لا نريد أن نخذل الشعب السنغالى وسنلعب بعقلية المحاربين.

وعن تغيير طريقة اللعب أمام قطر بعد الهزيمة من هولندا قال سيسيه: لا بأس من الهزيمة، أحيانا الفرق تخسر وهم بمستوى أفضل، لن نجرى أى تغييرات جذرية فى التشكيل، ظهرنا بشكل جيد واتعاطف مع شباب الفريق لأنهم لعبوا جيدا ولم تكن النتيجة فى صالحنا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق