رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«القومى للإعاقة» يشيد بـ«القاهرة السينمائى»

عماد حجاب
رئيس المهرجان حسين فهمى يستقبل ذوى الهمم بالمهرجان

أعربت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، عن سعادتها بالإجراءات التى اتخذها مهرجان القاهرة السينمائى، برئاسة الفنان حسين فهمى، وتحديدا المتعلقة بالتسهيلات المتعددة للأشخاص ذوى الإعاقة، من أجل حضور فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى تخصيص أماكن محددة لهم، واستقبال اثنين من ذوى الإعاقة على السجادة الحمراء خلال مراسم افتتاح المهرجان.

وأشادت الدكتورة إيمان كريم، بدور «القاهرة السينمائى» فى توعية المجتمع بمعنى الإنسانية وتقبل الآخر، لما للفن كقوة ناعمة من دور فى توصيل الرسالة وتصحيح المفاهيم لدى البشر.

وقالت المشرف العام على المجلس، إن للخطوات التى أعلنها الفنان حسين فهمى رئيس المهرجان، دلالة قوية على الوعى المجتمعى، خاصة دمج وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة فى كافة المناحى والمجالات، مضيفة أن إتاحة فرصة حضور فعاليات المهرجان للأشخاص ذوى الإعاقة له دلالة على قيمة الفن فى توصيل الرسالة، وأهمية المهرجانات فى تصحيح الصورة الذهنية.

وتمنت الدكتورة إيمان كريم أن تحذو مختلف الجهات والمهرجانات العديدة المتنوعة، التى تعقد بشكل أسبوعى وشهرى، حذو مهرجان القاهرة السينمائى ورئيسه، من أجل تحقيق هدف تسهيل حضور مشاركة الأشخاص ذوى الإعاقة فعاليات كل المهرجانات والمسابقات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق