رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حارس السيتى أبرز المستبعدين عن قائمة المنتخب الأمريكى

(د ب أ)-
زاك ستيفن

كان زاك ستيفن، حارس مرمى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم، من بين أبرز اللاعبين المستبعدين من قائمة الـ26 لاعبا للمنتخب الأمريكى التى ستشارك فى كأس العالم بقطر، والتى أعلنها جريج برهالتر، المدير الفنى.

وضمت القائمة اللاعبين كريستيان بوليسيتش، من تشيلسي، وويستون ماكينى لاعب يوفنتوس، وسيرجينو ديست من ميلان، وثنائى ليدز يونايتد برندن آرونسون وتايلر آدامز.

ويوجد المنتخب الأمريكى فى المجموعة الثانية بالمونديال مع منتخبات ويلز، وإنجلترا، وإيران.

وغاب ستيفن، المعار لفريق ميدلسبره من مانشستر سيتي، حيث وقع الاختيار على الثلاثى مات تيرنر وشون جونسون وإيثان هورفاث ليكونوا الحراس الثلاثة للمنتخب الأمريكي.

وضمت القائمة أيضا مدافع فولهام، تيم ريم بجانب المهاجم حاجى رايت، بينما غاب عن القائمة المهاجم الشاب ريكاردو بيبى «19 عاما»، وبأول أريولا وجوردان بيفوك.

وقال برهالتر، إن قرارات القائمة النهائية دائما ما تكون صعبة، ونقدر مساهمات الجميع الذين ساعدونا للوصول لهذه المرحلة، ولدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين، وفريق جاهز للمنافسة. وتشهد نسخة هذا العام عودة المنتخب الأمريكى للمشاركة بعدما غاب عن نسخة 2018 بروسيا، وسيكون دياندرى يدلين اللاعب الوحيد الذى كان موجودا فى آخر مشاركة للمنتخب الأمريكى بكأس العالم عام 2014.

ويواجه المنتخب الأمريكى فى أولى مبارياته بالمونديال ويلز 21 نوفمبر، قبل مواجهة إنجلترا ثم إيران.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق