رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

QNB الأهلى يشارك فى فعاليات قمة المناخ

كتبت ــ مها حسن
محمد بدير

أعلنت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وإفريقيا عن مشاركتها فى قمة المناخ. وفى هذا الصدد تحرص مجموعة QNB على دعم جهود التحول نحو الاقتصاد الأخضر فى كافة القطاعات، وذلك للعمل على الحد من الانبعاثات الكربونية ذات التأثير السلبى على الأجيال الحالية والقادمة.

كما يركز البنك أيضاً على دعم الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة لمواجهة المخاطر البيئية والاجتماعية، ومراعاة مبادئ الاستدامة. ويقوم البنك بعرض باقة من البرامج والخدمات المالية والحلول المصرفية التى تساهم فى تعزيز الاستدامة بكافة القطاعات.

ولم يتوقف البنك عند تقديم الخدمات المالية والمصرفية فقط، فقد قام بتقديم حزمة من الخدمات غير المالية التى تقدم خدمات الدعم الفنى لعملائه. وأكد محمد بدير، الرئيس التنفيذى لـ QNB الأهلي، أن استضافة مصر لقمة المناخ فى دورتها الـ27 تعكس أهمية الدور الذى تلعبه مصر فى الشرق الأوسط وأفريقيا واهتمامها بكل القضايا الاقتصادية والسياسية والدولية، مشيرا إلى أن البنك يتميز بنموذجه المبتكر لتمويل المشروعات الخضراء التى ساهمت بشكل كبير فى تخفيض الانبعاثات الكربونية ومنها مشروعات توليد الطاقة من المصادر الطبيعية الجديدة والمتجددة و المشروعات التى تستثمر فى الحلول الذكية لتحسين كفاءة استخدام الطاقة وترشيد استهلاك المياه، الموارد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق