رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مكافأة إجادة للاعبى الأهلى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى الدورى..
كولر يعنف لاعبيه رغم رباعية الداخلية.. وعودة معلول للتدريب

عبدالحكيم أبوعلم
أفشة فى إحدى الهجمات على مرمى الداخلية تصوير ــ حسن عمار

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، منح لاعبيه مكافأة إجادة بعد الفوز الكبير الذى تحقق على حساب الداخلية 4-1 فى الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدورى.. ووافق السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى، على تصور الجهاز الإدارى بمنح اللاعبين مكافأة إجادة عقب تحقيق كل أهداف المرحلة الأولى التى تمثلت فى التأهل لدور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى والفوز بلقب السوبر على حساب الزمالك وصدارة مسابقة الدورى قبل فترة التوقف.

ويرى كولر أن الفريق رغم الغيابات الكبيرة وعدم دعم الصفوف فى فترة الانتقالات الصيفية لكنه حقق المرجو منه فى تلك الفترة، مضيفا أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا ومستحقًّا على حساب الداخلية، بعد أن بدأ الأهلى المباراة بشكل جيد وسجل هدفين، وبعدها أظهر المنافس شراسة حقيقية للعودة إلى اللقاء.

وأردف أن فريقه محظوظ بامتلاكه العديد من اللاعبين الذين لديهم مرونة تكتيكية، مثل كريم فؤاد الذى سجل هدفين ولم يحتسب له هدف صحيح، موضحا أن الأهلى لاحت له فرص عديدة وأهدر الكثير منها، وأنه سوف يعمل على علاج ذلك، معربا عن سعادته بالفوز على الداخلية بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصرى.

وفى السياق ذاته، عقد كولر محاضرة صباح أمس، مع لاعبيه قبل بدء المران الصباحى بإستاد مختار التتش شهدت تحذيرا شديد اللهجة من ظاهرة إهدار الفرص فى المباريات، قائلا للاعبيه إنه لن يقبل بما حدث فى مباراة الداخلية بإهدار فرص بتلك السهولة رغم النتيجة الكبيرة والفوز برباعية وصدارة مسابقة الدورى.

وأضاف: «ربما يحدث ذلك فى مباراة يكون الفارق فيها هدفا ويتعادل المنافس ونفقد نقاطا، وهو ما لم يسمح به بأى شكل فى الفترة المقبلة».. وكان الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر قد رفض منح لاعبيه راحة سلبية، حيث عادوا للمران صباح أمس، رغم العودة متأخرا من السويس. وانتظم على معلول الظهير الأيسر فى التدريبات بعد تعافيه من نزلة البرد التى تعرض لها وأبعدته عن المشاركة فى مباراة الداخلية.. وخضع اللاعب التونسى لفحص طبى قبل انطلاق المران، تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى، للاطمئنان على حالته والتأكد من تعافيه من الإصابة، قبل مشاركته فى المران.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق