رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يشيد بمساندة جماهيره فريق السلة بالكويت

الكويت ــ عبدالقادر إبراهيم ــ محمد مختار أبودياب
جماهير الأهلى صنعت الفارق في مشوار الفريق بالبطولة

أشاد طارق قنديل عضو مجلس ادارة النادي الاهلي، بجماهير النادي الموجودة بدولة الكويت الشقيقة علي دعمها ومساندتها للاعبين طوال ايام البطولة العربية الـ٣٤ لكرة السلة، كما وجه شكره للفريق الاول بعد الأداء والمظهر المشرف الذي ظهر به في البطولة، التي اختتمت مساء امس بالكويت بمواجهة الأهلي مع الكويت الكويتي.

وأكد قنديل أنه فخور برئاسة بعثة النادي لفريق السلة الذي كان خير ممثل لمصر بالبطولة، واستطاع الوصول للنهائي العربي أمام الكويت الكويتي المدجج بمحترفين من الخارج.

كما أكد أن رجال الاهلي عزفوا سيمفونية علي مدار البطولة، وسجلوا أكبر عدد من النقاط بل نجحوا في تحويل خساراتهم أمام كاظمة الكويتي الي فوز مستحق في الدور قبل النهائي، وأضاف، أنه سيطلب من إدارة النادي تكريم الفريق، وتمنى الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية بتاريخ الفريق.

فى سياق متصل، أكد محمد خميس عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندرى، أن خروج فريقه من دور الثمانية للبطولة لم يكن متوقعا بعد ان وفرت إدارة النادي كل الإمكانات للفريق لدرجة إقامة معسكر للفريق بصربيا استعدادا للمونديال العربي، لكن أداء اللاعبين وجهازهم الفني جاء عكس كل التوقعات والاحتمالات.

واعترف خميس بأن الفريق لم يظهر بالشكل المشرف الا في بداية البطولة فقط، ومن بعدها تراجع مستوى المحترفين ووضح ضعف مستواهم، وهم سبب الخروج مبكرا من البطولة مع الجهاز الفني الذي يتحمل كبيرا من المسئولية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق