رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مصرع ٤ أطفال أشقاء فى احتراق شقتهم بالمعصرة

كتب ــ محمد صبرى
آثار الحريق

سطر القدر نهاية مأساوية لأربعة أشقاء أطفال فى عمر الزهور، بعد أن فوجئوا باشتعال النيران داخل شقتهم وتصاعد أعمدة الدخان وسط صرخاتهم، وحاول الابوان إنقاذهم من ألسنة النيران إلا أنها حالت دون الوصول إليهم ليلقوا مصرعهم بينما أصيب الوالدان باختناق وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، ونقل جثث الأطفال الأربعة الى المشرحة. وتم إخطار النيابة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وتكليف المباحث بعمل تحريات حول الحادث.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية الذين تمكنوا من السيطرة على النيران، وتم انقاذ الأبوين من الموت وانتشال الجثث الاربع، وتبين من التحريات والمعلومات الاولية أن ماسا كهربائيا فى تكييف الصالة وراء احتراق الشقة وتسبب فى مصرع الأطفال (محمد حسن ١٤ سنة، ومعاذ ١٢ سنة، ومصطفى ٨ سنوات، وشقيقتهم الصغرى مكة ٥ سنوات) باختناق نتيجة الدخان الكثيف.

وكان سكان منطقة «الدواجن» بحى المعصرة قد استيقظوا على كارثة، بعد أن فوجئوا باشتعال النيران فى شقة جارهم بالطابق الخامس حيث تعالت أصوات الصراخ بسبب محاصرة ألسنة اللهب الشقة وبداخلها أسرة من مكونة من ٤ أطفال ووالديهم الذين حاولوا الفرار من الموت، إلا انهم فشلوا لسرعة انتشار كرات اللهب بصورة كبيرة وتصاعد اعمدة الدخان مما أدى إلى مصرع الأطفال وإصابة والديهم باختناق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق