رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يؤدى مرانه الرئيسى اليوم فى تونس..
كولر يفاجئ المنستيرى بـ«الرباعى المُزعج» فى ذهاب دورى الأبطال

المنستير ــ خاص لـ «الأهرام
الأهلى فى آخر تدريب قبل السفر إلى تونس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة بمدينة المنستير التونسية استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري، المقرر لها بعد غد فى ذهاب دور الـ 32 لدورى الأبطال الإفريقي.

وحرص المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر على إنهاء كل الأمور الخاصة بخطة المباراة والتشكيل الرئيسى وتدريب لاعبيه بالقاهرة قبل السفر إلى تونس لتجنب عيون المنافس، وستكون تدريبات الفريق الأحمر بتونس بدنية وفنية بعيدا عن خطة المباراة.. ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب المباراة غدا، على أن يسبقها مؤتمر صحفى لكولر ومحمد الشناوى قائد الفريق، كما تنص لوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وكان كولر قد قام بتدريب لاعبيه على خطة المباراة فى مران مغلق باستاد مختار التتش، قبل السفر الى تونس، وأبرز المران أن كولر سيخوض المباراة بتشكيل ربما يكون مفاجئا للجميع لعدة أسباب، أولها اعتماده بشكل رئيسى على الثنائى محمود متولى ومحمد عبدالمنعم فى قلب الدفاع، بجانب البدء بأكرم توفيق فى الظهير الأيمن، وهو غائب منذ ما يقرب من 9 أشهر بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الرباط الصليبي.

كما سيبدأ بعمرو السولية وإليو ديانج فى وسط الملعب المدافع، بجانب أنه لا يعترف بمركز صانع الألعاب بشكل صريح، وكشفت تدريبات الفريق الأخيرة بالقاهرة قبل السفر إلى تونس عن أن كولر سيعتمد بشكل أساسى علي: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه أكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولى وعلى معلول وإليو ديانج وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وشادى حسين.

وسيكون حسين الشحات وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة ورأفت خليل هم الأقرب للتبديلات حسب الحاجة لجهودهم فى المباراة، وكان العامرى فاروق نائب رئيس النادى ورئيس البعثة قد حرص على عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فور الوصول إلى تونس مساء أمس، اطمأن خلالها على الأمور الخاصة بالإقامة وملاعب التدريب.

كما قام فاروق بمعاينة كل شيء بنفسه واطمأن على تسكين اللاعبين فى غرفهم، وخلودهم للراحة فور الوصول، وأشاد نائب رئيس لنادى بجهود السفارة المصرية فى تونس، والتى لا تدخر جهدا فى توفير كل سبل الراحة للبعثات المصرية فى الخارج.

وعلى جانب آخر، يغادر القاهرة صباح غد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، فى طريقه إلى فرنسا، فى رحلة علاجية للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب تحديد الطبيب المعالج موعد الاستشارة، وإجراء بعض التحاليل والفحوص الطبية.. وكان الخطيب قد حرص قبل السفر على ترتيب كل الملفات، وعقد اجتماعات مع كل من كولر ومعاونه، بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، واجتمع أيضا مع لجنة التخطيط للكرة بحضور حسام غالى عضو مجلس الإدارة، وجلسة أخرى مع شركة الأهلى لكرة القدم، كما اجتمع مع مؤسسة الأهلى للتنمية المجتمعية، فضلًا عن اجتماعه مع لجنتى تنمية الموارد والعضوية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق