رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«التموين» تطرح «حلوى المولد» بأسعار ٦٥ جنيها للكيلو

كتب ــ محمود عشب ــ محمد محمود

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات  الاستهلاكية باسعار تبدأ من 65 جنيها للكيلو.
و‏أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالاستمرار في ضخ حلوى ‏المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية يوميا وبأسعار مخفضة كي ‏تناسب المواطنين .
وأشار  المصيلحي الي انه يتلقى يوميا تقريرا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول نسب ضخ حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات، أضافه ‏الى ضخ السلع الغذائية الأخرى، و أفاد التقرير الوارد للوزير ان الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية تمد يوميا المجمعات الاستهلاكية بما يتناسب ‏وإقبال المواطنين، مؤكدا ان المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوة يوميا متنوعة ما بين (الكيلو والاثنين كيلو والثلاثة كيلو).‏ صرح بذلك أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم الوزارة.
من ناحية أخرى، أكد «كمال» انه في إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ علي المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية لمدة لا تقل عن 6 أشهر تعاقدت وزارة التموين ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية علي شراء 38 ألف طن زيت عباد وصويا خام صب مستورد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق