رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أكتوبر.. انتصارات وأمنيات

ما بين أكتوبر 1973 وأكتوبر 2022 أحداث متعددة فيها انتصارات أذهلت العالم وعرفته من هى مصر المباركة من الله .. مصر السلام والأمان الحصن الحصين والقوة المحطمة لكل شهوات ومطامع الأعداء وكل من يفكر فى تفرقة شعبها أو زعزعته وإزعاجه بالخوف أو التهديد. يستمد شعبها الأصيل كل هذا من الإيمان بالله الواحد العلى القدير على كل شىء، والإرادة والعزيمة وعدم الاستسلام لأى هزيمة من أعداء الغدر ولا يهدأ إلا بتحقيق الانتصار، وفى مواجهة أى رياح وزوابع ومحن.. عند شعبنا مخازن من قوة التحمل والصبر فيشتد ويتعاون كخلية نحل واحدة ليجتاز الصعاب بالإيمان والقوة والحكمة .

دائماً نتذكر ونذكر أبناءنا وأحفادنا عن أهم انتصار حققناه فى تاريخنا المعاصر، حدث فى 6أكتوبر 1973 على المحتل لأرضنا «إسرائيل» حيث كانت لدينا الإرادة العزيمة والقوة لتحويل ما أخفقنا فيه عام 1967 إلى أقوى وأعظم انتصار أذهل العالم وأدى الى انهيار أسطورة جيش إسرائيل الذى كانت تتغنى به. حطمنا «خط بارليف» الساتر الترابى الذى صورته أنه حصنها الحصين وأنه لا ينهار ولا يهتز ، وذلك بفضل الله والتخطيط السليم والعزيمة وعبقرية مهندسنا الراحل اللواء باقى ذكى يوسف صاحب فكرة استخدام المياه لتحطيم هذا المانع، ونسور القوات الجوية أصحاب الضربة الأولى التى هزت وأربكت كل إسرائيل وتشكيلات القوات المسلحة بجميع انواعها .. تحية وتقدير من شعبنا المصرى الاصيل لأبطال قواتنا المسلحة الأحياء والشهداء الذين صنعوا النصر ورفعوا علمنا خفاقا على أرضنا المحررة وحققوا معجزة عسكرية بكل المقاييس .

أما فى أكتوبر 2022 فنعبر عن أمنياتنا للجيش والشرطة والقطاعات المختلفة عام وخاص ورجال أعمال وتنفيذيين وكل من له رؤية أن يتكاتفوا معاً بتخطيط علمى مدروس جيد وإرادة وعزيمة وصلابة لإتمام مبادرة (حياه كريمة) الشاملة بجميع قرى وعزب ونجوع مصر . واستمرار العمل على أرض الواقع فى تنفيذ المشروعات العملاقة بكل أوجه الحياة المعيشة ووضع خطة شاملة ذات حلول جذرية وسريعة لمواجهة الكوارث طبيعية أو غير طبيعية وتواصل الاهتمام بفاعلية بالفقراء ومحدودى الدخل وأصحاب المعاشات الضئيلة . وتفعيل كل مجلس قروى لتوفير الخدمات الإدارية المهمة ( سجل مدنى – فروع بنوك مختلفة – بناء مدارس فنية وتعليم أساسى – مستشفيات ذات تخصصات مختلفة – منافذ كبرى للبيع بسعر الجملة للتجار وللجمهور) والتوسع فى انشاء المزارع وتنمية الثروة الحيوانية وتدعيم بيوت الثقافة للتوعية والحفاظ على القيم والمبادئ والأخلاق المصرية الأصيلة، لتحيا مصر دائما منتصرة قوية آبية .

رفعت يونان عزيز

قلوصنا ــ سمالوط ــ المنيا

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق