رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيريرا يرفض استمرار الدورى خلال المونديال..
الزمالك يستعد لبطل بوروندى.. ومهاجم دجلة يقترب من الأبيض

محمد نبيل
فيريرا

رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة استمرار مسابقة الدورى خلال كأس العالم الذى ينطلق فى قطر الشهر المقبل، وذلك ردا على التصريحات التى خرجت على لسان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأكد فيها إقامة مباريات الدورى خلال المونديال.

وأكد فيريرا أنه لا يستطيع الاستغناء عن سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى اللذين سيتواجدان مع منتخب تونس فى المونديال، وبالتالى فإن مبدأ خوض مباريات الدورى خلال فترة المونديال أصبح مرفوضا فى الوقت الحالى بالنسبة لنادى الزمالك.

وما يؤكد وجود اتجاه كبير داخل اتحاد الكرة بعدم توقف مسابقاته المحلية فى فترة المونديال، هو تأكيد عامر حسين أن استمرار الدورى شأن داخلى ولا يمكن للاتحاد الدولى التدخل فيه بالرفض أو القبول، كما أن مباريات كأس مصر وكأس الرابطة ستقام أيضا خلال فترة إقامة المونديال.

وفى شأن موازٍ، يواصل فريق الكرة الاستعداد بقوة لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا أمام فلامبو البوروندى يوم الأحد المقبل فى تنزانيا، حيث يواصل الجهاز الفنى إعداد لاعبيه بالصورة التى تضمن بداية قوية فى الموسم الإفريقى الجديد. وفى ملف الصفقات، يبدو أن يوسف حسن مهاجم وادى دجلة أصبح قريبا جدا من الانتقال إلى ميت عقبة، بعدما توصلت إدارة النادى إلى اتفاق نهائى مع اللاعب لضمه فى الانتقالات الصيفية الحالية، ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه على المقابل المادى وبنود التعاقد. وما يزيد من قيمة الصفقة هو إجادة اللاعب فى اللعب بأكثر من مركز سواء المهاجم الصريح أو الجناح.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق