رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يخشى اللعب «عصرا» فى تنزانيا.. وبرج العرب يستضيف الإياب

محمد نبيل
تدريبات الزمالك

عودة الدوليين والمصابين.. وتدريبات خاصة للمهاجمين ودور محورى للسنغالى

 

 

تجرى إدارة الزمالك محاولات مستمرة من أجل تعديل موعد مباراة فلامبو الرواندى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا يوم ٩ اكتوبر الحالى، حيث حدد الفريق الرواندى الثالثة عصرا موعدا للمباراة التى تقام على ملعب عزام فى تنزانيا بسبب عدم اعتماد ملعبه الرسمى فى رواندا، ويرغب الجهاز الفنى للزمالك فى خوض المباراة فى السادسة مساء بدلا من اللعب عصرا، فى ظل وجود إضاءة فى ملعب عزام، لكن الجانب الرواندى يتمسك باللعب عصرا. وكان الزمالك قد تخطى إيليكت التشادى فى الدور التمهيدى.

ولم تكن مباراة الذهاب هى الوحيدة التى يتم الترتيب لها، حيث واجه الزمالك أزمة بسبب عدم تمكنه من خوض مباراة الإياب على ملعب إستاد القاهرة، بسبب وجود إصلاحات فى الملعب الرئيسى، وعدم تمكنه من استقبال اللقاء فى الأسبوع التالى لمباراة الذهاب، وربما يلعب الزمالك لقاء العودة فى برج العرب على ملعب إستاد الجيش.

وفى ملف الصفقات.. تستعد إدارة الزمالك للكشف عن ثلاث صفقات محلية جديدة خلال أيام قليلة، بتأكيد من مرتضى منصور رئيس النادى، الذى أكد أن الأزمة المالية والحجز على أرصدة النادى لم يمنعا الإدارة من النجاح فى التعاقد مع عناصر أخرى لضمها إلى الفريق الأول، رغم اكتفاء البرتغالى فيريرا بالصفقات التى تم ضمها، لكن الإدارة وجدت ضرورة إضافة عناصر جديدة لتساعد الجهاز الفنى فى المشوار الصعب والطويل للموسم الجديد، لا سيما السعى نحو الفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا، ووجود صف ثان وثالث بالفريق يسهم فى تعزيز قدرة النادى على المنافسة على اللقب القارى الذى يسعى إليه النادى بكل قوة هذا الموسم.

وفنيا.. اكتملت صفوف الفريق بعودة الدوليين إلى تدريبات الفريق أمس، وعلى رأسهم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد للفريق والمنتقل من بيراميدز، ليظهر اللاعب لأول مرة فى الفريق بعد إعلان التعاقد معه، وحرص الجهاز الفنى واللاعبون على الترحيب باللاعب، بالإضافة إلى «محمود حمدى، أحمد مصطفى، محمد صبحى، سيف الدين الجزيرى، حمزة المثلوثى»، ليبدأ الإعداد الفعلى لمواجهة فلامبو الرواندى باكتمال صفوف الفريق، وما زاد من سعادة الجهاز الفنى هو اكتمال شفاء الثنائى حسام عبدالمجيد قلب الدفاع، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، من الإصابة التى لحقت بهما قبل أسابيع قليلة.

وشهد مران الفريق اهتماما واضحا من البرتغالى جوسفالدو فيريرا، بالأمور الهجومية، حيث خصص فقرة للمهاجمين، بوجود يوسف إبراهيم وحسام أشرف وإبراهيما نداى ويوسف أسامة نبيه، وتم خلالها التركيز على إنهاء الهجمة بشكل متقن، والتسديد من داخل منطقة الجزاء وفى كل الزوايا.

كما حرص فيريرا على عقد جلسة خاصة مع السنغالى إبراهيما نداى، لإعطائه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، ليلعب دورا محوريا فى الفريق، مع تأكيد أنه سيكون من العناصر التى سيعتمد عليها بصورة كبيرة فى الموسم الجديد، خاصة أن المدرب مقتنع بشدة بإمكانات اللاعب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق