رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

« مانفودز ــ ماكدونالدز مصر» تحتفل بتخريج 120 طالبا من برنامج التعليم التبادلى

احتفلت شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر بتخريج طلاب برنامج التعليم التبادلي، الذى يتم بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، بهدف سد الفجوة بين التعليم النظرى والتطبيق العملى وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة لسوق العمل.

ضم الاحتفال 120 خريجاً من الحاصلين على بكالوريوس إدارة وتشغيل المطاعم الذين التحقوا بالبرنامج خلال عامى 2017 و2018. وأعرب علاء فتحي، مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر خلال الاحتفال، عن سعادته بالنجاح الذى حققه برنامج التعليم التبادلى لإدارة وتشغيل المطاعم وانضمام أكثر من 600 طالب بالبرنامج على مدار نحو 10 أعوام منذ بداية التعاون مع جامعة حلوان.

وأكد أن شركة مانفودز ماكدونالدز مصر تحرص على تقديم المنح الدراسية من خلال هذا البرنامج الرائد، وذلك بهدف تكوين منظومة تعليمية متكاملة تجمع بين الدراسة النظرية والتطبيق العملى واعداد شباب مدربين على أعلى مستوى وعلى اتم الاستعداد للانضمام لسوق العمل.

وجه الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس جامعة حلوان و القائم بأعمال رئيس الجامعة، الشكر لشركة مانفودز ماكدونالدز مصر على تعاونها المثمر مع الجامعة وحرصها على تنمية المجتمع ومده بالكوادر المؤهلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق