رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كولر يرفض الراحة ويبحث مع الخطيب الصفقات الأجنبية والمعارين..
ترشيح محسن وزكريا و«الحاوى» لعضوية شركة الكرة.. والسفر لتونس 6 أكتوبر

عبدالحكيم أبوعلم
> جانب من تدريبات الأهلى

يواصل فريق الأهلي تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري المقرر لها 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الــ32 لدوري الأبطال الإفريقي بتونس، كما يختتم الفريق الأحمر تجاربه الودية بمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بإستاد السلام.

وخلال الأيام الماضية ركز السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني، علي منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين الموجودين في المعسكر المغلق، خاصة في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين. كما رفض كولر منح لاعبيه أي قسط من الراحة وأصر علي استكمال المعسكر المغلق الذي سوف يستمر حتي الخميس المقبل، ثم يمنح اللاعبين راحة يوم الجمعة قبل أن يبدأ تطبيق نظام اليوم الكامل دون معسكر حتي موعد السفر إلي تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري.

وبعيدا عن الشق الفني، يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، المفوض بالإشراف علي قطاع الكرة، اجتماعا مع كولر خلال ساعات لحسم العديد من الملفات علي رأسها الصفقة الأجنبية التي يرغب في التعاقد معها ويتم قيدها تحت السن. كما يتطرق الاجتماع إلى تحديد اللاعبين الذين يرغب في خروجهم للإعارة بعدما تعرف علي قدرات الفريق، وذلك حتي يتم تسويقهم قبل غلق باب القيد المحلي في العاشر من اكتوبر المقبل، هذا بجانب بحث طلبات المدرب السويسري ومنها انتقالات يناير من الآن.

من جانبه، حدد الجهاز الفني يوم 6 أكتوبر موعدا مبدئيا للسفر الي تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري. كان الجهاز قد حدد في وقت سابق موعد السفر في الخامس من أكتوبر، لكنه عدل الموعد بعد تأجيل المباراة 24 ساعة. في اتجاه آخر، يعقد الأهلي اجتماعا طارئا للجمعية العمومية لشركة الكرة اليوم، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفا للمجلس السابق برئاسة ياسين منصور الذي تقدم باستقالته. واستقرت الإدارة علي وجود محسن صالح وزكريا ناصف ووليد سليمان في عضوية شركة الكرة، بينما يفرض محمود الخطيب سياجا من السرية علي الشخص الذي سيتولى رئاسة الشركة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق