رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تحسين كفاءة الكهرباء بقرى«حياة كريمة»

كتب ــ نادر طمان
د. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن قطاع الكهرباء يعمل على سرعة تنفيذ المشروعات المخطط لها فى مبادرة «حياة كريمة» للنهوض بمستوى معيشة المواطنين فى القرى الأكثر احتياجا، وكذلك النهوض بتطوير الخدمات الأساسية المقدمة إلى المواطنين من المرافق المختلفة وتخفيف معدلات الفقر وشعور المواطنين بمعدلات التنمية.

وأكد شاكر عقب تلقيه تقريرا عن أعمال شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء قيام شركات توزيع الكهرباء باتخاذ اللازم نحو تحسين كفاءة الشبكات الكهربائية بالقرى المستهدفة والاهتمام الذى يوليه القطاع برفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية ، وشدد على اهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة فى جميع المناطق.

كما أكد ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء فى القطاعات والادارات المختلفة بالشركات ، وكذلك الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي.

وشدد الوزير على سرعة تنفيذ خطط التطوير مع الحفاظ على الجودة العالية ورفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية، وكذلك أهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على اسبابها لتفادى تكرارها فى المستقبل، وتلبية جميع احتياجات المناطق الصناعية والزراعية وجميع المناطق الإنتاجية من الطاقة الكهربائية والعمل على ضمان جودتها أيضا. 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق