رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لتقديم أفضل خدمة للمواطنين
محافظ المنوفية يهدد شركات النظافة بإلغاء التعاقد
«كفر الشيخ تتجمل».. وتمنح جوائز شهرية للعمال

كتب ــ علاء عبدالله ــ محمد العيسوى
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية - اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تتسابق المحافظات على تحسين مستوى النظافة والعمل على تقديم أفضل خدمة للمواطنين بها ففى المنوفية هدد المحافظ الشركات المتقاعسة بإلغاء التعاقد فى حالة عدم الالتزام، وفى كفر الشيخ أطلق المحافظ مسابقة لتقديم جوائز لأجمل مدينة وقرية. فى البداية، وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمنح مهلة ١٥يوما فرصة أخيرة لمسئولى إحدى شركات النظافة المتعاقد معها بقرية أم خنان وعدد من القرى المجاورة بمركز قويسنا لرفع مستوى أداء عملها وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، وذلك حفاظا على استقرار الظروف المعيشية لأسر العاملين بها، مشددا على أنه فى حال عدم التزام الشركة بتحسين مستوى أداء العمل بها سيتم إلغاء التعاقد نهائيا مع توقيع شروط جزائية عليها، مؤكدا حرص المحافظة على تحسين مستوى النظافة بالقرية والعمل على تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام، حيث التقى بمسئولى الشركة واستمع إلى مطلبهم الخاصة بالسماح بالعودة إلى العمل مع الوعد بالعمل على تقديم خدمة أفضل ورفع مستوى الأداء، وذلك بعد أن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بفسخ التعاقد معها نظرا لعدم قيامها بالعمل المنوط به على الوجه الأمثل.

أما اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ فقد أطلق مسابقة «كفر الشيخ تتجمل» بين مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة للوقوف على أفضل وأجمل قرية ومدينة وحى ومنطقة، لخلق روح المنافسة بين العمال والمسئولين عن النظافة، وقرر منح جوائز ومكافآت مالية لعمال النظافة والمشرفين. وأشار المحافظ إلى أن مسابقة «كفر الشيخ تتجمل» جاءت نتاج توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية لرفع مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التفاعل الإيجابى مع المواطنين، والتنفيذ الجيد لإزالة المخالفات والتعديات مع منح الفائزين مكافآت وجوائز مالية مضاعفة. وكانت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ المختلفة قد شهدت اصطفاف جميع المعدات وسيارات القمامة بكل مراكز ومدن المحافظة، للاطمئنان على جاهزيتها استعدادا لفصل الشتاء المقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق