رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«سوبر لوسيل» البروفة الأخيرة للمونديال..
الزمالك يواجه الهلال السعودى 9 سبتمبر.. وبيع 60 ألف تذكرة

أكد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذى لمونديال قطر أن مبيعات بطولة «سوبر لوسيل» التى تجمع بطلى الدورى المصرى والسعودى، وصلت الى 60 ألف تذكرة حتى الآن، ومن المتوقع أن تنفد التذاكر خلال 24 ساعة. وقال الخاطر إن المباراة التى ستقام على لقب «سوبر لسويل» يوم 9 سبتمبر بين الزمالك والهلال السعودى بمناسبة افتتاح ملعب لوسيل، والذى يتسع لـ 80 ألف متفرج أن مبيعات التذاكر وصلت إلى 8 آلاف تذكرة خلال الساعة الأولى من الطرح، لافتا إلى أنه قد تم حتى أمس الاول بيع 60 ألف تذكرة، ومن المتوقع خلال الـ48 ساعة المقبلة بيع بقية التذاكر. وأضاف أن كأس «سوبر لوسيل» ستكون «البروفة» الأخيرة قبل المونديال، حيث تشهد المباراة تطبيق أكثر من آلية خاصة بكأس العالم ويصاحبها حفل غنائى كبير.

وأوضح أنه ستتم تجربة كل من بطاقة «هيا» وحافلات النقل وكيفية الوصول للملعب عن طريق المواصلات الداخلية بالدوحة خلال كأس السوبر.

وشدد على أن عوائد استضافة قطر لمونديال العالم تصل إلى ما يقارب الستة مليارات دولار أمريكى وفقا لتقديرات الاتحاد الدولى لكرة القدم، وقال إن تعديل موعد افتتاح كأس العالم 2022 تم بالتوافق بين جميع الجهات المعنية، وتم إقراره من قبل الاتحاد الدولى فيفا، بعدما حظى بتأييد كبير وبموافقة المنتخبين القطرى والإكوادورى طرفى المباراة الافتتاحية.

وأضاف أن تقديم المباراة لتقام الأحد بدلا من الاثنين، لقى ترحيبا كبيرا من القنوات الناقلة والشركات الراعية التى فضلت الانطلاقة فى اليوم المذكور، حيث ستقام المباراة فى يوم منفصل وهو ما يمنحها زخما عالميا ومشاهدة جماهيرية كبيرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق