رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

علاء عبدالعال: النقطة أمام الأهلى مكسب كبير بطعم الفوز

جبر أبو النور
علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال المدير الفنى لفريق إيسترن كومبانى، أن فريقة استحق نقطة ثمينة من براثن الاهلى بطعم الفوز، رغم إراحته لأغلب لاعبيه الأساسيين.

وأضاف عبدالعال أن هدفنا عدم الخسارة وعملنا على حصد نقطة، ولولا تألق على لطفى لفزنا بالنقاط الثلاث.

وقال: أشكر اللاعبين الذين يلعبون تحت ضغوط نفسية كبيرة، أعمارهم صغيرة، مودى ناصر وعماد ميهوب مواليد 2001، وأغلب اللاعبين يشاركون فى الدورى المصرى لأول مرة.

وأشار إلى أن الأهلى رغم أنه أراح لاعبيه، فإنه اسم كبير، كما أنه فاز على الاتحاد والمصرى والمقاصة بنفس اللاعبين، وسواريش بدأ فى وضع يده على اللاعبين. وأكد أن لاعبى الأهلى الشباب لديهم دوافع كبيرة ويرغبون فى إثبات أنفسهم، النقطة أمام الأهلى مكسب، وليس حقيقيًا أن الأهلى ضعيف، بل إنه قوى بناشئيه.

وأشار إلى أن عمرو حسام قدم مباراة كبيرة، لكن هذا مستواه فى باقى المباريات أيضا وليس أمس الأول فقط، أشكر مدرب حراس المرمى، وعمرو يكمل دور زملائه.

وقال: اعترضت على لقطة لمسة اليد فى اللحظات الأخيرة من المباراة، بسبب أنها كانت تسديدة بعيدة ولمسة اليد لم تغير من قوة الكرة أو اتجاهها، وكنا نلعب بنقص عددى، وأعتذر لمحمد الصباحى وقد قدّم مباراة كبيرة، لكننى أعاتبه على لقطة الطرد. ومن جانب آخر، أكد نصر عبدالعزيز رئيس نادى إيسترن كومبانى، أن فريقه نجح فى حصد نقطة ثمينة فى صراعه على البقاء فى بطولة الدورى أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثلاثين والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وأضاف نصر أن إدارة النادى والجهاز الفنى واللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم من جهد من أجل البقاء فى الدورى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق