رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مباراتان وديتان لـ «الفراعنة» قبل مواجهة مالاوى بتصفيات إفريقيا

وليد سعد الدين
فيتوريا

  • اقتراح بإسناد تدريب المنتخب الأوليمبى لمدرب وطنى بإشراف فيتوريا

 

يواصل مسئولو اتحاد كرة القدم جهودهم من أجل اختيار الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأوليمبي، وأيضا الاستقرار على مدير فنى للاتحاد خلفا للبرتغالى نيلو فينجادا. ويعكف أعضاء مجلس الإدارة على مناقشة العديد من الأفكار والبدائل، أبرزها تعيين مدير فنى وطنى مع منح صلاحية الإشراف عليه للبرتغالى روى فيتوريا، بجانب قيادته الفنية للمنتخب الأول.

من ناحية أخري، طلب فيتوريا من معاونيه تسجيلات لجميع مباريات الدورى لتقييم مستوى اللاعبين، استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر الذى تتخلله مباراتا المنتخب أمام مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار التى تم تأجيلها إلى عام 2024.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه المدرب البرتغالى العديد من الملاحظات على بعض اللاعبين، وقال لمسئولى الاتحاد إن المباريات الودية ستمكنه من وضع يده على كل التفاصيل قبل خوض التصفيات، وقال إنه من الضرورى أن يخوض المنتخب مباراتين وديتين قويتين حتى يرى اللاعبين فى اختبارات حقيقية على أرض الواقع.

على صعيد آخر، يكثف عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام اتصالاته من أجل استقدام حكام أجانب من الصف الأول، لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز المقررة إقامتها فى الأول من أغسطس المقبل ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري، وقال إنه سيتم اليوم تأكيد الاتفاق مع طاقم أوروبي، مشيرا إلى أن التحكيم المصرى يتعرض لهجوم شرس بناء على شائعات ومعلومات مغلوطة. وكان عبدالفتاح قد تراجع عن قرار الاستقالة بعد التعاقد مع الإنجليزى مارك كلاتنبرج للإشراف على اللجنة مع الإبقاء على عبدالفتاح فى منصبه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق