رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس مجلس إدارة شركة «HMD» : المعارض العقارية تعطى العميل إحساساً بالاطمئنان والثقة .. والشركة تشارك بمشروعين فى معرض الأهرام «عقارى»

تشارك شركة HMD للتطوير العقارى فى فعاليات معرض «الأهرام العقارى» بمشروعين فى العاصمة الإدارية الجديدة والذى ينطلق خلال الفترة من ٢٨ وحتى ٣١ يوليو الجاري.
وقال الدكتور ابراهيم عبدالدايم رئيس مجلس الادارة إن المعرض إحدى آليات تحقيق الخطة التسويقية للشركة خلال العام الجاري، ويمثل فرصة كبيرة لتعريف العملاء بالموقف التنفيذى والتفاصيل الكاملة لمشروعات الشركة .
وأضاف أن الشركة تتواجد فى المعرض بمشروعين فى العاصمة الإدارية هما مشروع تو تاورز وجولدن فيو.
وأشار إلى أن مشروع «تو تاورز», هو عباره عن برجين متصلين, الأول طبى فقط , والثانى إدارى يقع أمام شركات الادوية مباشرة على مساحة 2622 متر مربع, بإرتفاع أرضى و12 دور, ويشمل عدد وحدات 230 وحدة.
وتم تسويق 50% من المشروع خلال ٣ شهور من طرح المشروع موضحا أن مشروع جولدن فيو يقع أمام مسجد مصر, وسوق الذهب ومحطة المونوريل مباشرة على مساحة 2127 مترا مربعا, بإرتفاع أرضى و10 أدوار متكرر مخصص إدارى, وتجارى يشمل عدد وحدات 190 وحدة, بمساحات تبدأ من 30 م .
واضاف أنه تم بيع جميع الوحدات الادارية بالكامل فى مشروع «جولدن فيو»
كما اكد أن الشركة تقدم عروضًا حصرية واستثنائية خلال فترة المعرض فقط، مما يجعل المعرض فرصة للعملاء الباحثين عن التميز والفرص بالعاصمة الادارية الجديدة للعملاء الباحثين عن فرص لا تتكرر.
وأكد أن موسم الصيف الحالى سيشهد إقبالًا قويًا من العملاء على المشروعات فى مختلف المدن الجديدة، وذلك فى ضوء التطورات الاقتصادية العالمية، ليظل العقار ملاذًا آمنًا للاستثمارحيث أثبت قدرته على مواجهة التحديات فى فترات سابقة، فضلا عن وجود طلب حقيقى قائم على الزيادة السكانية
لفت الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الادارة إلى إن الشركة تأسست حديثا عبر 4 مساهمين رئيسيين هما شركة الحرية للاستثمار العقارية المملوكة له وشركة معالم جروب التابعة لرجل الأعمال المهندس عبد الله انور ، بجانب رجلي أعمال هما أحمد عبدالمعطى وهيثم عبدالغنى، وأوضح ان فلسفة انشاء اتش إم دى تمثل امتدادا لسابق نجاحات حرية ومعالم فى المشروعات والوحدات السكنية فى منطقة القاهرة الجديدة منذ عام 2007، وأكد أن الشركة تعتمد على الموارد الذاتية للمساهمين بخلاف متحصلات البيع لتغطية التمويلات للازمة للانشاءات ولا نية على الاطلاق للاقتراض البنكى.
وأشار عبد الدايم الى أن المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل، وأوضح أنها تسهم بشكل كبير فى نمو مبيعات الشركات فى ظل وجود عروض متنوعة وخصومات بهدف جذب العملاء خلال فعاليات المعرض، إضافة إلى أنها تساعد على تصدير العقار المصرى للخارج حال المشاركة فى المعارض الدولية
وأضاف أن المعارض العقارية الداخلية لاتزال تحتفظ بمكانتها بين أدوات التسويق المتنوعة والتى من ضمنها التسويق الشبكى والحملات الإعلانية وشركات التسويق العقارى باعتبارها أكثر فعالية.
ولفت إلى أن المعارض العقارية تعطى العميل إحساسا بالاطمئنان والثقة من خلال وجود البائع والعميل تحت سقف واحد، وتمكنه من الاطلاع على حجم الشركات، ومعرفة مشروعاتها الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى التعرف على العروض العقارية المتنوعة واختيار الأفضل منها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق