رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«فيفا»: 24 منتخبا تقيم فى نطاق 10 كيلومترات بمونديال قطر

برلين (د ب أ) ــ

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» أمس أن 24 منتخبا من أصل 32 ستشارك فى بطولة كأس العالم لكرة القدم التى تقام فى وقت لاحق من العام الحالي، ستقيم معسكراتها فى نطاق 10 كيلومترات داخل وحول العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر «فيفا» أنه بسبب الطبيعة المدمجة للمونديال القطرى الذى يقام فى الفترة من 21نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين لن تحتاج المنتخبات لرحلات طيران داخلية للتوجه للمباريات.

وقال كبير مسئولى البطولات والفعاليات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم، كولين سميث: «سيكون لدى اللاعبين المزيد من الوقت للتدرب والراحة خلال البطولة، بينما سيكون بإمكانهم تجربة الإثارة التى ستطغى على البلاد بسبب التقارب، خاصة أن اللاعبين والجماهير المتحمسة من كل الدول الـ32 سيتجمعون فى منطقة واحدة».

ومن بين المنتخبات التى تتواجد معسكراتها فى أماكن أبعد قليلا المنتخب الألماني، والبلجيكى والسعودي. وذكر «فيفا» أيضا أنه واللجنة المحلية المنظمة ينفذون «عملية عناية غير مسبوقة لحماية حقوق ورفاهية العمال فى مجموع 159 فندقا، بما فى ذلك كل هؤلاء الذين سيستضيفون المنتخبات»- وذلك بالتعاون مع النقابات العمالية، والمراقبين المستقلين، ومنظمة العمل الدولي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق