رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد عباس فايد: بنك أبوظبى الأول مصر يستهدف تعزيز ثقافة الادخار.. ويحتفل بتسليم جائزته الكبرى

استكمالاً لاستراتيجيته فى إطلاق حملات وبرامج تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ثقتهم وولائهم له، احتفل بنك أبوظبى الأول مصر بتسليم الفائز بالجائزة الكبرى فى السحب الذى أقامه البنك على الحسابات الجارية وهى سيارة مرسيدس من طراز E200 فى يوليو 2022.

ويسعى البنك من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع عملائه الحاليين على تغذية أرصدة حساباتهم، وحثهم على الاستفادة من العائد التنافسى الذى يقدمه من خلال برامجه المختلفة، وجاءت المسابقة لتمنح المشاركين فرصة للفوز بسيارة مرسيدس E200 من خلال مسابقة سحب على الحسابات الجارية لجميع عملاء البنك الذين يقومون بإيداع مبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه مصرى لتبقى فى حساباتهم الجارية لمدة لا تقل عن 3 شهور متتالية، على أن تكون كل وديعة بقيمة 50 ألف جنيه مصرى يتم ادخارها بالفترة المذكورة (3 شهور) تزيد من فرصة الفوز بالسيارة.

وقد قام البنك بتسليم الفائز السيد «صبحى بشرى» الجائزة فى احتفال عقد مؤخرا فى مقر البنك بحضور كل من السيد محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبوظبى الأول مصر، ومريم السمني، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

ويعد بنك أبوظبى الأول مصر، التابع لمجموعة بنك أبوظبى الأول، ثالث أكبر البنوك الأجنبية العاملة فى مصر عقب دمج أصول بنك عوده مصر. وتتوزع فروع البنك، البالغ عددها 69 فرعاً، فى مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، ويحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لمختلف فئات العملاء، وتحقيق قيمة أكبر للمساهمين والعملاء والموظفين. ويقدم بنك أبوظبى الأول مصر مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه من الشركات والمؤسسات والأفراد، بالتزامن مع توظيف خبراته الكبيرة لتقديم تجربة مصرفية متميزة تلبى تطلعات المساهمين ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي.

ويعد بنك أبوظبى الأول أكبر بنك فى دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية فى العالم. وتتوزع شبكة فروعه فى خمس قارات، يقدم من خلالها علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية لدعم الشركات المحلية والإقليمية والدولية التى تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً.

ويتمتع بنك أبوظبى الأول بتصنيف Aa3 وAA- وAA- من وكالات موديز، وستاندرد آند بورز، وفيتش على التوالي، مما يجعله يحظى بأقوى تصنيف مجمّع للبنوك فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصل بنك أبوظبى الأول على تصنيف البنك الأكبر والأكثر أماناً فى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. كما يتمتع بنك أبوظبى الأول كذلك بمكانة رائدة فى مجال الاستدامة على الصعيد الإقليمي، وهو جزء من مؤشر MSCI ESG Leaders، وFTSE4Good EM.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق