رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«منصة رقمية» لـ «حياة كريمة» بالفيوم

الفيوم ــ منتصر مفتاح
د. أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم

تابع الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، آخر الإجراءات لتنفيذ المنصة الإلكترونية لمنظومة التحول الرقمى التى يتم تصميمها بالتعاون بين المحافظة ومركز المعلومات بجامعة الفيوم، بإشراف الدكتور ياسر حتاتة رئيس الجامعة، وستشمل مختلف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى يجرى تنفيذها بمركزى إطسا ويوسف الصديق. وذلك مع الدكتور أحمد سلامة أستاذ الحاسبات والمعلومات بالجامعة وآخرين.

واستعرض سلامة النسخة الأولى من المنصة الإلكترونية التى تم إعدادها، وكل البيانات والإحصائيات الخاصة بمشروعات المبادرة التى يجرى تنفيذها بالمركزين، وكيفية دخول المواطنين المنصة، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على ما يتم إنجازه من مشروعات.

وأشار المحافظ إلى أن المنصة تهدف إلى رفع الوعى لدى المواطنين بالمشروعات التى يتم تنفيذها بقرى إطسا ويوسف الصديق، فى ظل توجه الدولة للتحول الرقمى، مؤكدا حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات للمواطنين. مضيفا أن استخدام المواطنين هذه المنصة سيتيح لهم التواصل مع المحافظة لتقديم المقترحات والشكاوى والاستفسارات المتعلقة بمشروعات المبادرة، وأن المنصة ستتيح أيضا آليات إدارة مشروعات المبادرة إلكترونيا، من خلال التواصل بين مختلف الجهات التنفيذية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق