رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سواريش يرتب أوراق الأهلى قبل مواجهة فيوتشر فى الدورى
المدير الفنى يدرس الدفع بكريم فؤاد.. وحالة استنفار لثلاثى الهجوم

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلى يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشر

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلى، والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة على عقد جلستين، الأولى كانت مع البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمناقشة كل الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة.

والثانية مع لجنة التخطيط بحضور حسام غالى عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس اللجنة، وزكريا ناصف عضو اللجنة، وتم خلال تلك

الاجتماعات عرض خطة الانتقالات الصيفية المقبلة ومناقشة اللاعبين، الذين سوف يرحلون عن الصفوف قبل إحالة الأمر لشركة الكرة للتنفيذ بواسطة عمرو شاهين، المدير التنفيذى وأمير توفيق مدير التعاقدات.

كما ناقش الخطيب فترة الإعداد للمرحلة المقبلة التى تتضمن مواجهات فى منتهى الصعوبة مثل فيوتشر الثلاثاء المقبل، ثم بيراميدز بالدورى يوم 16 يوليو الحالى، ثم الزمالك فى نهائى كأس مصر المقرر لها 21 يوليو والتى ستقام بإستاد القاهرة.

وبعيداً عن هذا الأمر، عاد الفريق الأحمر لتدريباته بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة منحها المدير الفنى للاعبيه بعد العودة من الجونة، وشهد مران أمس تركيزا شديدا من المدير الفنى البرتغالى ريكاردو سواريش على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون بدءا من الأزمة الدفاعية، ثم الشق الهجومى مع عدم القدرة على ترجمة الفرص التى تلوح للفريق إلى أهداف.

وحرص سواريش على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل فى الشق الهجومى بجانب عقد جلسات فردية مع عدد من اللاعبين على رأسهم صلاح محسن وأفشة ومحمد شريف وحسام حسن، بهدف رفع الروح المعنوية لهم، ومنحهم الثقة الكاملة حتى لا يتأثروا بالنقد المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى.

ويدرس سواريش الدفع بكريم فؤاد فى مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة فيوتشر، خاصة مع تراجع أداء محمد هانى بصورة واضحة وتأثره الشديد بالنقد الذى يتعرض له وعدم تركيزه داخل الملعب، لدرجة جعلته غير قادر على فهم واجبات مركزه. كما حرص سواريش على عقد

جلسة بمكتبه فى استاد مختار التتش مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، للتعرف على مواعيد عودة اللاعبين المصابين، حيث أكد الأخير

ان ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم يمكنهما المشاركة فى التدريبات بصورة طبيعية، بينما الجنوب افريقى بيرسى تاو يحتاج من أسبوع إلى 10 أيام للعودة للمشاركة بشكل تدريجى فى التدريبات الجماعية، كما يحتاج أحمد عبدالقادر إلى أربعة أيام فقط للبدء فى النزول التدريجى للتدريبات، ولا يزال موقف لويس ميكسيونى غامضا..

حيث لم يعد من بلاده حتى الآن ويخضع لعمليات التأهيل هناك.

بينما غادر المغربى بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوحة للخضوع للكشف الطبى فى قطر القطرى تمهيدا للتوقيع الرسمى حال

اجتيازه، وحصل بانون على موافقة شركة الكرة من أجل السفر الى قطر بعد ان تم التوصل إلى اتفاق نهائى ببيعه مقابل 3 ملايين دولار، بينها نصف مليون دولار امتيازات نسب مشاركات وبطولات وأهداف.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق